الأربعاء 28 سبتمبر 2022 09:19 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور المصالحة تمت ولا عزاء للشامتين.. عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

    مصر وناسها

    في أول بادرة لانتهاء الخلافات الزوجية بين النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، قامت ياسمين باستعادة متابعة حساب العوضي على انستغرام مساء أمس، ليعود لقائمة قليلة من المقربين لها بعد أسبوع من استبعاده، وتدخلت الفنانة بدرية طلبة المقربة من ياسمين لتقديم التهنئة، بينما التزم النجمان الصمت.

    بدرية طلبة، أعلنت نجاح مساعي الصلح بين ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، ونشرت صورة لهما عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة وقلتو كلام متملينو ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية ودا شئ صحى".

    وأضافت: "ماهو معلش الحب زى الأكل لو مفيهوش توابل مش هيبقي له طعم، ربنا مايكتب على حد فراق حبيبه اللي بيخاف عليه وبيحبه من قلبه بصدق وبضمير، بروك الصلح ياحلوين".

    وسبق أن اعترف أحمد العوضي بوجود أزمة عائلية بينه وبين زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، لافتا إلى أن الخلافات الزوجية طبيعية، ووصف ردود فعلها الغاضبة بالطبيعية، وحسما لكل الشائعات حول الانفصال قال العوضي أن ما بينه وبين ياسمين أكبر بكثير من أي خلاف.

    العوضي كتب توضيحا عن طبيعة الأزمة بينه وبين زوجته ياسمين عبد العزيز، هو الثاني خلال ساعات قليلة وأضاف عبر حسابه بموقع الفيس بوك: انا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي اي زوجين طبيعيين..

    وتابع قائلا: وياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي اي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائيه علي طبيعتها بعيدا عن النجومية.

    واختتم بتوضيح حقيقة الانفصال بينهما بقوله: فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتيييييير من اي خلاف او كلام فاضي.

    وسبق أن وجه أحمد العوضي، رسالة خاصة لزوجته ياسمين عبد العزيز، حيث صورة تجمعهما وهو يحتضنها وعلق عليها قائلا: مهما يحصل بينا، هتفضلي كل حاجه وكل حياتي، بحبك.

    وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد قامت بإلغاء متابعة الفنان أحمد العوضي عبر حسابها بموقع إنستغرام، الأمر الذي انطلقت منه أنباء الانفصال.

    ورفض المستشار أشرف عبدالعزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، حسم نبأ انفصال ياسمين عن أحمد العوضي، قائلًا: «هذه أمور خاصة بالفنانة، لو حبت تقول أو تكلفنا نتكلم فيها سنفعل ذلك.

    وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBC مصر»، مساء الاثنين: لا جديد أو أي حوار نطلع نقوله، فوجئنا بما كتبه أخوها، ونناشد الجمهور ميسمعوش كلام حد، ياسمين لو أحبت الإدلاء بتصريح ما ستدلي بها.

    ياسمين عبد العزيز احمد العوضي انفضال ياسمين عبد العزيز عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي