الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    هل يمهد ليفربول لرحيل محمد صلاح ..اليك القصة

    مصر وناسها

    لم يحسم النجم المصري محمد صلاح موقفه مع نادي ليفربول الإنجليزي عقب انتهاء تعاقده مع الفريق في الصيف القادم.

    وبات التفاوض بين إدارة ليفربول وفخر العرب معقدًا للغاية بعدشروط محمد صلاح، التي أملاها على الإدارة والتي يطالب فيها بـ التساوي مع نجوم آخرين في الدوري الإنجليزي أبرزهم رونالدو ودي بروين.

    كم يتقاضى محمد صلاح ؟

    يذكر أن صلاح يتقاضى حاليا 200 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، وهو الراتب رقم 15 في ترتيب أعلى الأجور بالدوري الإنجليزي الممتاز.

    بينما يتقاضى لاعبون آخرون أضعاف صلاح وعلى رأسهم دي بروين الذي يتقاضى 400 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، وكريستيانو رونالدو الذي يتقاضى أكثر من 500 ألف استرليني في الأسبوع.

    تمهيدًا للرحيل

    وتسبب غياب الشفافية في المفاوضات بين صلاح وليفربول في اتجاه الإدارة لعقد صفقات هجومية قادرة على اللعب في مركز صلاح بدأتها بالبرتغالي جوتا، ومن بعده الكولومبي لويس دياز.

    واستطاع جوتا ودياز في وقت قصير تثبيت أقدامهم في الفريق والظهور بمستوى رائع في حال غياب محمد صلاح أو ماني لأي سبب.

    صفقات جديدة

    وركّز نادي ليفربول على دعم الفريق بصفقات في مركز محمد صلاح، حيث أبرم ليفربول صفقة واحدة في سوق الانتقالات الصيفية 2022 حتى الآن، هي ضم فابيو كارفاليو من فولهام مقابل 7.7 مليون جنيه استرليني.

    وكان ليفربول يسعى لضم البرازيلي رافينيا الذي يجيد في مركز محمد صلاح أيضًَا قبل أن يغير وجهته ويقترب من برشلونة.

    الصفقة الجديدة التي تقترب من ليفربول بشدة، هي صفقة المهاجم الأوروجواني داروين نونيز الذي يلعب في صفوف فريق بنفيكا البرتغالي.

    وقالت تقارير إن نونيز قد يكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، وقد يتخطى راتبه محمد صلاح وفان دايك، وهو ما قد يمهد أو يفتح الطريق لـ صلاح نحو الرحيل.

    ليفربول رحيل محمد صلاح