الجمعة 29 مارس 2024 03:39 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد حقيقة صورة تليفزيون محمد إبراهيم نجم المنتخب..واللاعب: حسبى الله ونعم الوكيل

    مصر وناسها

    انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، صورا لنجوم منتخب مصر لكرة القدم، أثناء عودتهم من كوريا الجنوبية، بعد المباراة الودية التى جمعته بالمنتخب الكورى، حيث تلقى المنتخب الوطنى هزيمة برباعية مقابل هدف، وإحدى الصور المنتشرة من مطار القاهرة الدولى لعودة بعثة المنتخب، صورة للاعب محمد إبراهيم، نجم فريق سيراميكا ، وهو يحمل في يده "كارتونة"، خمن رواد مواقع التواصل الاجتماعى، أنها شاشة تليفزيون، وقد تداول رواد مواقع التواصل الصورة على اعتبار أنها شاشة تليفزيونية.

    محمد إبراهيم

    محمد إبراهيم على انستجرام

    محمد إبراهيم اكتفى بنشر الصورة عبر حسابه على موقع انستجرام، حيث اتضح أن هذه الكارتون ما هى إلا سرير طبى، وعلق على الصورة بجملة واحدة وهى "حسبى الله ونعم الوكيل".

    وكانت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم قد عادت إلى القاهرة قادمة من كوريا الجنوبية بعد مباراة ودية جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء.

    ترأس بعثة منتخب مصر خالد الدرندلى نائب رئيس اتحاد الكرة ومحمد بركات عضو الجبلابة.

    وخسر منتخبنا الوطنى بأربعة أهداف لهدف من نظيره الكورى الجنوبى خلال المباراة التى جمعتهما ظهر الثلاثاء، بملعب الأخير فى العاصمة الكورية "سول".

    وقدم المنتخب الوطنى عرضا متواضعا على مدار الـ90 دقيقة، ليواصل العروض الباهتة بعدما خسر من إثيوبيا الخميس الماضى بثنائية نظيفة فى تصفيات أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023).

    محمد إبراهيم كوريا المنتخب الوطنى سيراميكا منتخب كوريا