السبت 11 مايو 2024 08:07 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    الكلب”فلفل” ينتظر الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة مع كل طرقة باب... اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    تم تداول نشطاء فلسطينيون عبر وسائل التواصل الاجتماعى صور الكلب "فلفل"، والذى يعود للصحفية الفلسطينية الشهيدة شيرين أبو عاقلة التي تم اغتيالها بواسطة قناص إسرائيلي في جنين الشهر الماضى، وهو يمضى ساعات وأيام ينتظر فيها عودة شيرين إلى باب المنزل كل يوم.

    وكما روت ابنة شقيق شيرين، لينا أبو عاقلة، ردة فعل "فلفل" عند سماع صوت طرق الباب، وتوجّهه بسرعة للتحقق ما إذا كانت شيرين هي القادمة.

    وحيث استُشهدت الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلى، أثناء تغطيتها لعملية أمنية فى مخيم جنين.

    فيما دحضت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية مزاعم الجيش الاحتلال الإسرائيلي بأن مقتل الصحفية الفلسطينية-الأمريكية شيرين أبو عاقلة كان حادثا غير مقصود، مؤكدة فى الوقت نفسه أن جنديا إسرائيليا هو من أطلق النار وقتل أبو عاقلة.

    اقرأ أيضاً

    وكما جاءت تلك النتائج بناء على تحقيق موسع أجرته الصحيفة -نشرته الأحد الماضى على موقعها الإلكتروني- وراجعت فيه أكثر من 50 مقطع فيديو للواقعة والعديد من المنشورات والصور التى تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أجرت عمليتى فحص حى لموقع الحادث والمنطقة المحيطة به، بالإضافة إلى تكليف خبير صوتى مخضرم لتحليل أصوات الطلقات النارية.

    الكلب فلفل الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة .