الجمعة 3 مايو 2024 09:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    مصرع المخرجة الشابة نسمة زعزوع فى حادث مروع

    مصر وناسها

    لقيت المخرجة الشابة نسمة زعزوع مصرعها في حادث سير مروع بالكيلو 109 بطريق السويس القاهرة، عن عمر يناهز 35 عاماً، حيث اصطدمت سيارتها بشاحنة كبيرة محملة بالرمال، حيث وتبين أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق الشاحنة فانحرف عن طريقه ما أدى إلى اصطدام المخرجة به بعد أن فشلت في السيطرة على سيارتها.

    مصرع نسمة زعزوع

    الراحلة نسمة زعزوع عملت في مجال الإعلام وصناعة الأفلام منذ نحو 11 عاما، حيث حصلت على ماجستير الإخراج السينمائي من مدرسة مت للأفلام بجامعة وست لندن، وقدمت 6 أفلام روائية قصيرة من تأليفها وإخراجها، و8 أفلام وثائقية.

    ومن أبرز أفلام نسمة زعزوع فيلم "سيدة"، الحاصل على جائزة أفضل فيلم بالمهرجان القومي للسينما المصرية، وشارك في العديد من المهرجانات، منها مهرجان بي بي سي للأفلام العربية بلندن، وأيضًا ركن الأفلام القصيرة بمهرجان كان السينمائي، كما ألقت محاضرات في ورش للإخراج السينمائي، ومنها ورشة صناعة الفيلم الوثائقي بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير.

    اقرأ أيضاً

    كانت أجهزة الأمن، تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم على طريق السويس بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، أسفر عن مصرع فتاة في العقد الثالث من عمرها، وتم نقل جثمانها إلى ثلاجة مستشفى السويس العام، وصرحت النيابة بدفنها عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها.

    نسمة زعزوع مصرع المخرجة نسمة زعزوع افلام قصيرة افلام وثائقية افلام المخرجة نسمة زعزوع