الجمعة 19 أبريل 2024 02:15 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    رئيس الوزراء يؤكد أهمية أعمال تطوير طريق إسكندرية / مطروح الساحلي

    مصر وناسها

    واصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه جولتهم فى مدينة العلمين الجديدة؛ لتفقد أعمال تطوير الطريق الساحلي.

    وأكد رئيس الوزراء أهمية أعمال تطوير وتوسعة طريق إسكندرية / مطروح الساحلي، والتى يجرى حاليا الانتهاء منها بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بعرض 7 حارات مرورية فى كل اتجاه، التى من شأنها أن تسهم فى تيسير الحركة المرورية، واستيعاب الكثافات، كما تفقد الدكتور مصطفى مدبولى ومرافقوه أعمال تشطيب الواجهات المُطلة على الطريق، بكل من: الحى اللاتيني، والداون تاون، والمدينة التراثية، وأعمال زراعة ورفع كفاءة الجزيرة الوسطى بالطريق.

    اقرأ أيضاً

    وفيما يتعلق بأعمال قطاع الطرق والكبارى بالمدينة، أشار المهندس وائل سمير، رئيس جهاز مدينة العلمين الجديدة، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ 11 كوبرى أعلى البحيرات والبواغيز بالمنطقة الشاطئية الشرقية، كما تم الانتهاء من تنفيذ الطريق الساحلى الجديد حول مدينة العلمين بطول 48 كم شاملا 4 كبارى أعلى السكة الحديد وطريق وادى النطرون والتقاء الطريق مع الطريق القائم، كما تم الانتهاء من تنفيذ أعمال طرق المرحلة الأولى (طبقة رابطة) بالمنطقة الشاطئية بمساحة 3500 فدان.

    وأضاف رئيس الجهاز أنه جار الانتهاء من الطرق الرئيسية المؤدية إلى جميع المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة وتجاوزت نسبة التنفيذ لبعض الطرق 90%.

    طريق إسكندرية مطروح الساحلي العلمين الجديدة مصطفي مدبولي مجلس الوزراء