الجمعة 29 مارس 2024 10:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور الفنانة نورا فى أحدث ظهور بصحبة بنات شقيقتها بوسى

    مصر وناسها

    فى جلسة عائلية للغاية ظهرت الفنانة الكبيرة المعتزلة نورا بصحبة شقيقتها النجمة بوسى، وأبناء شقيقتها مى وسارة نور الشريف ابنتى النجم الكبير الراحل.

    وسيطرت على هذه الجلسة والتى كانت عائلية للغاية روح الحب والبهجة، حيث هنأت الفنانة مى نور الشريف خالتها نورا بعيد ميلادها، والذى حل أمس السبت 18 يونيو، كما هنأت شقيقتها سارة بقرب حلول عيد ميلادها، حيث تنتمى الاثنتان لبرج الجوزاء، وكتبت مى عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك":"حبايبى برج الجوزاء خالتى نورا وسارة أختى حبيبتى ربنا يسعد قلبكوا ويحفظكوا لينا منورين حياتنا، بحبكوا فوق أى كلام ممكن يعبر، وممتنة لوجودكوا فى حياتى ????❤️???? كل عام وأنتوا فى أفضل حال والله حافظكم".

    يذكر أن الفنانة الكبيرة نورا ابتعدت عن الساحة الفنية بعد مشوار طويل حافل بالأعمال السينمائية المهمة منها "غاوى مشاكل" و"عنتر شايل سيفه"، مع النجم الكبير عادل إمام، و"ضربة شمس" و"العار" و"جرى الوحوش"، مع النجم الكبير الراحل نور الشريف، "ولكن شيئا ما يبقى" و"الكيف"، مع النجم الكبير الراحل محمود عبد العزيز، وغيرها من الأعمال الفنية.

    واعتزلت الفنانة الكبيرة نورا الحياة الفنية منذ أكثر من ربع قرن، وبالتحديد عام 1996، بينما كان أخر ظهور للفنانة بوسى كان من خلال مسلسل "البرنسيسة بيسة"، من بطولة مى عز الدين، منذ 3 سنوات.

    نورا (1)

    نورا (2)

    نورا (3)

    الفنانة نورا اسرة نور الشريف الفنانة المعتزلة نورا مى نور الشريف سارة نور الشريف اخبار الفنانة المعتزلة نورا