السبت 27 أبريل 2024 02:47 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد بالفيديو وصول ساديو مانى لميونخ لإتمام انتقاله إلى البايرن

    مصر وناسها

    وصل النجم السنغالى ساديو مانى جناح ليفربول الإنجليزى، إلى مدينة ميونخ صباح اليوم الثلاثاء، من أجل إجراء الكشف الطبى تمهيدًا لإتمام انتقاله إلى صفوف البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    ذكرت قناة "Football Daily" أن طائرة ساديو مانى هبطت فى مطار ميونخ صباح اليوم، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدًا للتوقيع الرسمى مع البافارى.

    https://dai.ly/x8bv22r

    كان ساديو مانى قد توجه إلى مايوركا للاجتماع مع وكيل أعماله بيورن بيزيمر، لمراجعة كل الأمور الخاصة بالصفقة والتوجه سويًا إلى ميونخ.

    وقالت شبكة Sky Sports News إن مانى البالغ من العمر 30 عامًا من المتوقع أن يصل إلى مطار ميونخ فى الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش لاستكمال فحوصاته الطبية وزيارة مرافق النادى.

    وأضافت أن ليفربول وبايرن ميونخ اتفقا الأسبوع الماضى على رسوم ستشهد انضمام مانى إلى أبطال البوندسليجا مقابل 27.4 مليون يورو.

    وكانت صحيفة "كيكر" الألمانية الشهير ذكرت أن بايرن ميونيخ قرر تقديم ساديو مانى كلاعب جديد فى الفريق البافارى يوم الأربعاء المقبل.

    وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن يتم تقديم ساديو مانى فى أرضية ملعب "إليانز آرينا"، الذى يشهد ظهوره اللاعب السنغالى الأول بقميص بايرن ميونخ.

    ووفقًا لصحيفة "سكاى سبورتس" فإن ساديو مانى سيتواجد فى مدينة ميونخ اليوم الثلاثاء لإجراء الكشف الطبى، وتوقيع العقد لمدة 3 سنوات.

    وتابعت "سكاى سبورتس" أن الفريق البافارى حصل على توقيع مانى فى الساعات الماضية، لينضم إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، ووقع الدولى السنغالى على عقد لمدة 3 سنوات مع بطل الدورى الألمانى، فيما وافق ليفربول على بيعه بأقل من 40 مليون يورو.

    ساديو ماني بايرن ميونخ اخبار بايرن ميونخ الدوري الالماني ليفربول