الجمعة 19 أبريل 2024 10:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    700 مليون يورو يجنيها باريس سان جيرمان من صفقة ميسي

    مصر وناسها

    حقق موسم ليونيل ميسي الأول في باريس سان جيرمان مكالسب مالية كبيرة بلغت 700 مليون يورو من خلال حقوق الصور والتسويق وبيع تذاكر المباريات، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ماركا".

    جلب وصول ميسي عشرة عقود رعاية جديدة وحطم الأرقام القياسية فيما يتعلق ببيع القمصان، متجاوزًا المليون الذي تم بيعه لأول مرة.

    وغادر ليونيل ميسي برشلونة إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي في واحدة من أكثر الصفقات إثارة للجدل على الإطلاق، وقد راهن باريس على أن المردود التجاري للصفقة الذي جعل الأمر يستحق ذلك.

    ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، أن تعاقد باريس مع ميسي كانت مغامرة تستحق المخاطرة، حيث حقق موسم ميسي الأول في ملعب "حديقة الأمراء" مبلغ 700 مليون يورو من خلال حقوق الصور والتسويق ودخل يوم المباراة.

    جلب وصول ميسي عشرة عقود رعاية جديدة وحطم الأرقام القياسية عندما يتعلق الأمر ببيع القمصان، متجاوزًا المليون الذي تم بيعه لأول مرة في تاريخ النادي بأكمله.

    وأحدث وصول ميسي إلى باريس أيضًا فرقًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي للنادي، حيث اكتسب النادي 15 مليون متابع عبر جميع منصاتهم بمجرد أن تم الإعلان عن صفقة ميسي.

    وأخيرًا، أثار وصول ميسي طلبًا كبيرًا على تذاكر يوم المباراة وبالتالي زاد من عائدات يوم المباراة.

    ويحتفل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي بعيد ميلاده الخامس والثلاثين اليوم الجمعة، وسط حالة من الشغف لما سيقدمه مجدداً في رحلته التي تقارب على النهاية مع الساحرة المستديرة، حيث يحمل البرغوث الأرجنتيني تاريخاً طويلاً مع الجوائز الفردية التي وضعته في مكانة هي الأرقى بين الأساطير التي شهدتها الملاعب العالمية.

    ميسي ارقام ميسي مكاسب ميسي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي برشلونة اليوم عيد ميلاد ميسي