الجمعة 3 مايو 2024 10:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ذكرى ميلاد ناظر مدرسة المشاغبين حسن مصطفى..اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    تحل اليوم الأحد، ذكرى ميلاد الفنان حسن مصطفى حيث ولد حسن مصطفى في 26 يونيو عام 1933 بالقاهرة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وفور تخرجه التحق بالعمل في مسرح التليفزيون والذي انتقل منه إلى فرقة إسماعيل ياسين وفرقة الفنانين المتحدين.

    مسيرته الفنية حافلة بالعديد من النجاحات الفنية علي كل مجالات الفن حيث بلغ رصيده الفني 323 عملا فنيا وكان للمسرح نصيب الأسد في صناعة شهرته وخاصة عندما جسد شخصية ناظر المدرسة في مسرحية "مدرسة المشاغبين" والذي يعتبر نقطة فارقة في مسيرته الفنية، ثم قدم بعدها شخصية رمضان السكرى الأب فى مسرحية "العيال كبرت" التى تعد من الأعمال المسرحية الخالدة.

    وكما تحل اليوم الأحد، ذكرى ميلاد الفنان حسن ، حيث ولد حسن مصطفى في 26 يونيو عام 1933 بالقاهرة التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وفور تخرجه التحق بالعمل في مسرح التليفزيون والذي انتقل منه إلى فرقة إسماعيل ياسين وفرقة الفنانين المتحدين.

    وكما تعد مسيرته الفنية حافلة بالعديد من النجاحات الفنية علي كل مجالات الفن حيث بلغ رصيده الفني 323 عملا فنيا وكان للمسرح نصيب الأسد في صناعة شهرته وخاصة عندما جسد شخصية ناظر المدرسة في مسرحية "مدرسة المشاغبين" والذي يعتبر نقطة فارقة في مسيرته الفنية، ثم قدم بعدها شخصية رمضان السكرى الأب فى مسرحية "العيال كبرت" التى تعد من الأعمال المسرحية الخالدة.

    ذكرى ميلاد ناظر مدرسة المشاغبين حسن مصطفى