الجمعة 3 مايو 2024 10:48 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بالاحمر يا نجلاء صدمة الجمهور من فنانة مصرية

    نجلاء بدر
    نجلاء بدر

    مش محتاجة جسمي يبقى حلو لأن الفستان هيخلي جسمي حلو، هو لوحدة عامل الجسم، فأي واحد عندها ديفوهات في جسمها لو تلبس الفستان هيعملها شيب، هي دي النقطة أنا مش محتاجة يكون جسمي حلو.. الفستان هيخليني حلوة".

    تصريح الفنانة نجلاء بدراثناء ظهورها باحد الفيديوهات وهى ترتدى نفس تصميم فستانها الاسود الذى اثار ضجة عبر التواصل اثناء مهرجان الجونة العام السابق بعد أن تصدرت نجلاء بدر ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، ووصفت بدر وقتها تصدرها الترند بـ"المهين"، وأكدت أنها تفكر جدياً في مغادرة المهرجان؛ لأنها بالأساس لا تبحث عن الترند ولا تريد الشهرة بفستان، وإنما بأعمالها الفنية، وقالت إن عملها الإعلامي علّمها كيف تتجنب الصدام مع جمهورها، وكشفت سبب ظهور الفستان عارى بسبب زاوية التصوير .

    نجلاء ردت على الهجوم المتواصل حول إطلالتها خلال تلك الفترةواتهامها بالبحث عن "الترند" عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب لبرنامج (الحكاية) المذاع على قناة (MBC مصر)، قائلة: "أنا بواجه هذا الموقف للمرة الأولى في حياتي، ولم أقصد أن يكون فستاني محل جدل زي ما حصل، الفستان ليس مكشوفاً فصدري لم يكن ظاهرا.

    ومجددا ظهرت بنفس تصميم الفستان لكن بلون احمر في فيلم وثائقي عن الموضة في مصر؛ احتفالاً بالذكرى العاشرة لنجاح وتطور إحدى مصممات الأزياء في مصر، وقالت نجلاء بدر: "أي ست تلبس الفستان يعملها shape للجسم، وبيداري أي عيوب في الجسم".ده حقها

    نجلاءبدر الاحمر ترند موضة