الثلاثاء 30 أبريل 2024 05:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الحزن يلاحق دنيا سمير غانم من جديد

    مصر وناسها

    في موسم عيد الاضحى لسنة 2022 سوف تتسابق الافلام في سباق الايرادات و المشاهادات ، حيث ان هذا الموسم ملئ بالاعمال المحمية و الشيقة و المنتظرة .

    ومن اكثر الافلام المنتظرة في هذا الموسم هو فلم كيرة و الجن ، من بطولة الفنان " كريم عبد العزيز " والفنان " احمد عز " الذين سيجتمعوا لأول مرة في عمل واحد وهو صاحب اكبر نسبة ترقب عند المشاهدين .

    ولكن وسط هذا الحماس يخرج فيلم مهم و منتظر من هذا السباق للفنانة " دنيا سمير غانم " ، فيلم " تسليم اهالي " الذي كان منتظر بعد غياب الفنانة " دنيا سمير غانم " عن الشاشات السنيمائية لفترة .

    ويوجد ايضاً في هذا السباق السنيمائي المتمسز لموسم عيد الاضحى 2022 افلام اخرى مثل ، فيلم " عمهم " من بطولة الفنان " محمد امام " و الفنان الكوميدي " محمد سلام " ، والفيلم يجمع بين الاكشن و الكوميديا التي اعتدنا عليها من الفنان الكوميدي " محمد امام " في اخر اعماله .

    ويشارك فيلم "ليلة العيد" من أبرز الأعمال في قائمة أفلام عيد الأضحى، فيلم نسائي من طراز رفيع ومن المفترض أن يحصد جوائز عديدة، ويتناول قضايا المرأة من خلال معاناة سيدات يعشن على جزيرة، ويتعرضن لأزمات على مستويات وأصعدة مختلفة.

    الفيلم من بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور التي تعود بعد غياب 4 مواسم عن الدراما والسينما، عبير صبري، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، سميحة أيوب، محمود حافظ.

    وايضاً طرح الفنان تامر حسني، منذ عدة أسابيع البرومو لفيلمه الجديد "بحبك"، وضم الإعلان عددا من المشاهد الرومانسية، إضافة إلى مقاطع من أغنيات جديدة لتامر حسني.

    فيلم "بحبك" من بطولة هنا الزاهد، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، تأليف وإخراج تامر حسني

    ونختمهم بفيلم "الملحد"، من الأعمال المحتمل عرضها في موسم عيد الأضحى 2022 فيلم "الملحد" بطولة محمود حميدة وحسين فهمي والتي حققت جدل كبير قبل عرضها بالسينمات كونها تجسيد لرواية تحمل احداث شائكة، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

    عيد الاضحى موسم عيد الاضحى افلام عيد الضحى كيرة والجن دنيا سمير غانم تسليم اهالي عمهم احمد عز كريم عبد العزيز محمد امام محمد سلام