الجمعة 3 مايو 2024 03:34 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    عربي ودولي

    مصر للطيران تعلن تسيير 10 رحلات جوية غدًا وذلك إلي جدة والمدينة المنورة لنقل الحجاج

    مصر وناسها

    أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 10 رحلات جوية، غدًا الخميس، لنقل حجاج بيت الله الحرام، بواقع 3 رحلات جوية إلى جدة، و7 رحلات إلي المدينة المنورة لنقل إجمالي 1597 حاج من حجاج قرعة أسيوط والقاهرة ومجلس النواب والضباط وبعثة الداخلية وعمل.

    وطالبت مصر للطيران من حجاج بيت الله الحرام خلال رحلات السفر والعودة، ضرورة تواجدهم بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة والمطارات المصرية قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات، وفى رحلات العودة ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة على تذاكر السفر.

    وأكدت الشركة، علي جميع الحجاج ضرورة تقديم نتيجة فحص (PCR) لفيروس كورونا لعينة أخذت خلال 72 ساعة قبل موعد المغادرة للمملكة العربية السعودية والالتزام باتباع الإجراءات الصحية وتقديم الشهادات المطلوبة في هذا الشأن وارتداء الكمامة في المطارات وأثناء الرحلة.

    وشددت مصر للطيران، طبقا لتعليمـات السلطـات السـعودية، على ضرورة الالتزام بعدم اصطحاب الأجولة القماشية والزكـائب، موضحة أنه يسمح لضيوف الرحمن بحمل حقيبتين لا يزيد وزن كـل مـنهما عن 23 كجم، وحقيبة يد وزنها 8 كجم وما يزيد عن ذلك يتم تحصيل قيمة الوزن الزائد نقدا، ويسمح للحجاج باصطحاب عبوة مياه زمزم المصرح بها من السلطات السعودية (سقيا زمزم) 5 لتر.

    اقرأ أيضاً

    مصر للطيران تسيي رحلات جوية جدة والمدينة المنورة نقل الحجاج