الجمعة 29 مارس 2024 01:21 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    بعد وفاة ابنته.. مصرع الأب المصاب بالتسمم في الدقهلية..اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    لقى الأب المصاب بالتسمم بقرية الرياض، التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية مصرعه، متأثرًا بإصابته بعد نصف ساعة فقط من وفاة ابنته بسبب التسمم.

    مصرع أب وابنته نتيجة التسمم

    وكما كان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول شخص ونجلته مصابين بحالة إعياء شديدة، نتيجة تناولهم مادة سامة غير معلومة.

    وكما جاء على الفور، انتقل ضباط المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة رضا إبراهيم عبده الخميسي، 56 سنة، وابنته نورهان 20 سنة، مصابين بحالة تسمم مواد غير معلومة، وتوفت البنت عقب دخولها المستشفى، وجارٍ إسعاف الأب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيق.

    وحيث جاء في سياق منفصل، تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من أهالي منطقة سيدي عبد القادر، بقيام لص بطعن مساعد صيدلي أثناء محتاولته الإختباء في الصيدلية.

    وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة يوسف طارق 21 سنة، مساعد صيدلي، داخل صيدلية في شارع سيدى عبد القادر المتفرع من شارع بورسعيد بطعنة نافذة في البطن، على يد لص كان يحاول الاختباء داخل الصيدلية عند ملاحقة الأهالي له عقب محاولته سرقة هاتف محمول من طفل بالإكراه.

    مصرع الأب المصاب التسمم الدقهلية