الخميس 25 أبريل 2024 09:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    مصر وناسها

    اليك الأسباب الحقيقية وراء انفصال شاكيرا وبيكيه

    مصر وناسها

    انفصال شاكيرا وبيكيه.. عادت هذه القضية إلى الساحة مجددا وتصدرت الترند مرة آخرى بعدما فجر روبرتو جارسيا، الذي ارتبط بعلاقة عاطفية مع لوسيلا، شقيقة شاكيرا، لمدة 8 سنوات، مفاجأة جديدة وراء هذا الانفصال.. فما القصة؟

    سبب انفصال شاكيرا وبيكيه
    قال جارسيا إن علاقة الثنائي كانت مثالية للغاية، إلا أن المشاكل تسللت إليهما خلال الأشهر القليلة الماضية، لأسباب اقتصادية بحتة، بعيداً عن الخيانة أو أسلوب حياة بيكيه.

    وبحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكد جارسيا أن نجم برشلونة طلب من أم طفليه مبلغاً من المال، لاستثماره في أحد المشاريع التجارية، إلا أن شاكيرا رفضت بعد اعتراض من والديها.

    وتابع، أن علاقة الزوجان تهشمت في تلك اللحظة بالذات، وبدأت الخلافات بعدها تتكرر إلى أن أعلنا انفصالهما رسمياً مطلع الشهر الحالي (يونيو 2022)، لكن رغم تدهور العلاقة بينهما حرصت شاكيرا على الظهور دوماً مبتسمة إلى جانب ولديها.

    ومع الوقت بدأت شاكيرا تشعر أن بيكيه يحبها فقط لأنها أم طفليه، فحصل ما لم يكن في حسبان محبيهما وحدث الانفصال.

    بيكيه لم يعاني
    يدوه قال إيباي يانوس، صانع المحتوى الإسباني الشهير وصديق بيكيه، وإن انفصال الأخير عن شاكيرا لا يعوق استعداداته للموسم المقبل (2022-2023).

    وكانت عدة تقارير صحفية أشارت إلى احتمالية تراجع مستوى بيكيه (35 عاما) في الموسم بسبب تأثره بانتهاء علاقته الطويلة مع شاكيرا.

    وأضاف: "الصحافة تتحدث كثيرًا،و لكنه الآن يستعد للموسم الجديد مع برشلونة وهو يؤدي بشكل جيد، وكل شيء على ما يرام".

    انفصال شاكيرا وبيكيه
    وكان قد أعلن الثنائي، رسمياً ومطلع هذا الشهر في بيام الانفصال بعد علاقة استمرت 12 عاماً، متمنين من الإعلام الحفاظ على خصوصية العائلة، وطفليهما.

    وكمارلم يظهر بيكيه وشاكيرا منذ شهر مارس الماضي في أي مناسبة معاً، أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

    فيما انتشرت الشائعات من كل حدب وصوب حول خيانة اللاعب البرشلوني لحبيبته مع مضيفة شقراء فاتنة، دون أن يعلق أي منهما على الأمر.

    الأسباب الحقيقية وراء انفصال شاكيرا وبيكيه