السبت 27 أبريل 2024 07:39 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    محمد صلاح يقرر البقاء مع نادي ليڤربول

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    بعد جدالات كثيرة ونقاشات بين محمد صلاح ونادي ليڤربول الانجليزي، التي كانت متداولة في هذه الفترة، وجدالات صلاح بسبب رغبته في زيادة مرتبه، قرر اللاعب المصري محمد صلاح البقاء في نادي ليڤربول الانجليزي.

    محمد صلاح اللاعب المصري الموهوب، اللاعب الاغلى في سن الثلاثين ب90 ملوين يورو قرر البقاء في ناديه الانجليزي ليفربول بعد نقاشات كثيرة عن مرتبه الاسبوعي مع النادي.

    ورد نادي ليفربول الإنجليزي على التغريدة الغامضة التي أطلقها رامي عباس وكيل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، وبعث الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال الدولي المصري، محمد صلاح، جناح ليفربول بتغريدة من المتوقع أن تثير جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بابتسامة ساخرة.

    ورد ليفربول على تلك التغريدة بإشارة "إيموشن" يوحى بالصدمة، ما يعني أن لا يوجد اتفاق بين الطرفين حتى الآن.

    وقدم اللاعب المصري أداءً رائعًا مع فريق يورجن كلوب منذ انضمامه من روما في عام 2017، حيث سجل 156 هدفًا و 63 تمريرة حاسمة في 254 مباراة يعد استثنائيًا للغاية.

    وينتهي عقد محمد صلاح في صيف 2023، وتقول التقارير الإنجليزية إن لا يوجد بوادر على انفراجة في المحادثات بشأن راتب يرضي الطرفين حتى الآن.

    حصل محمد صلاح على جوائز كثيرة في مسيرته مع نادي ليفربول الانجليزي ومنهم جائزة هداف الدوري الانجليزي لموسم 21/22 ب22 هدف، وايضاً حقق جائزة افضل لاعب في انجلترا في 2018، وحقق ايضاً جائزة الحذاء الذهبي في 2018، واخذ لقب لاعب الموسم للدوري الانجليزي في 2018

    محمد صلاح بقاء محمد صلاح مع ليفربول ليفربول انجلترا صلاح يجدد مع ليفربول