الأربعاء 1 مايو 2024 06:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أسما شريف تثير الجدل بالظهور مع طليقها.. ومصرع فنان كويتي بحادث مروع

    مصر وناسها

    نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية، منها قيام أسما شريف منير بإثارة الجدل بالظهور مع طليقها الأول، ومصرع فنان كويتي في حادث مروع، وفى السطور التالية نستعرض أبرزها:

    وفاة الفنان الكويتي غانم الحمادي، عن عمر يناهز الـ 36 عامًا، إثر حادث سير مروع تعرض له، حيث لفظ على إثره أنفاسه الأخيرة بعد وقوع الحادث.

    وأوضحت جريدة الرأي الكويتية، أن الراحل غانم الحمادي، كان يستقل سيارته، لكن إطارها انفجر، ثم انقلبت عدة مرات، على طريق الملك فهد بن عبدالعزيز، بالقرب من منطقة أم الهيمان، وذلك أثناء عودته إلى منزله.

    ولفظ غانم الحمادي أنفاسه الأخير، فور وقوع الحادث، وقبل قدوم الاسعاف لانقاذه، فيما تم دفن الجثمان في مقبرة الصليبخات في العاصمة الكويت.

    ظهرت الفنانة والإعلامية أسما شريف منير، مع طليقها محمود السكري في صورة جمعت بينهما، ونشرها الأخير عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستجرام، وذلك في أول صورة تجمع بينهما يتم نشرها علانية عبر السوشيال ميديا.

    صورة أسما شريف منير، مع طليقها محمود السكري، جمعت بينهما في يوم عائلي، وظهرت معهما ابنتهما لارا، وبعض من الأصدقاء، ولكن الظهور المفاجئ فتح باب التساؤلات حول عودتهما لبعضهما البعض مرة أخرى.

    يذكر أن فاجأت أسما شريف منير والدها بمكالمة عبر تطبيق زووم خلال لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" على شاشة " ON " قائلة : إزيك يا كيتي كيتي".

    تحتفل اليوم السبت 2 يوليو، الفنانة دوللي شاهين، بعيد ميلادها الـ 42، إذ ولدت بمثل هذا اليوم عام 1980، في العاصمة اللبنانية بيروت.

    تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من حفل الفنانة اللبنانية إليسا، الذي أقيم ليلة أمس الجمعة 1 يوليو، في مدينة الغردقة، بمشاركة الفنان وائل كفوري.

    وظهرت الفنانة إليسا في الفيديو ترتدي فستان سواريه أسود اللون، وشفاف، وترقص أمام جمهور الحفل على نغمات أغانيها، في ظل تفاعل الحضور معها.

    أسما شريف منير طليقها وفاةالفنان الكويتي غانم الحمادي