الجمعة 17 مايو 2024 09:18 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    ابنة ضحية مذبحة الريف الأوروبي: المتهم عاش معانا 30 سنة

    مصر وناسها

    قالت ابنة المجني عليه في مذبحة الريف الأوربي التى قتل فيها أب ونجلتيه واثنين من أحفاده، على يد شريكه، إن الممتهم عاشر والدها لمدة 30 سنة ولم يروا منه أي شر أو خيانة، حتى قبل أن يكبر شقيقاتها وتتزوج إحداهما وتنفصل عن زوجها.

    وكما تستكمل عن يوم الواقعة وتقول إنهم اتصلوا بهم يوم الأربعاء في الليل لإخبارهم بعودتهم الساعة 10 صباح الخميس، وأن شقيقتها وخطيبها تحدثا سويا وأخبرته بأن الأمور تسير بشكل سليم ولا يوجد مشاكل في المزرعة، وفي اليوم التالي انتظروا حتى العاشرة ولم يصلوا لبلدتهم، وظلوا يتصلوا عليهم ولكن هواتفهم مغلقة حتى الظهر مما دفعها إلى الذهاب للمزرعة بصحبة نجلها وزوجها وشقيقها.

    وحيث أضافت فور الوصول أخبرهم أمن الكمبوند بأن المتهم عاطف هو الوحيد الذي غادر بسيارة سوزوكي لشراء إفطار وأن والدها وشقيقاتها مازالوا بالداخل، ووجوا سيارة والدها محمل عليها الزرع مكانها، وفور الدخول وجدوا الجثث في كل مكان في الأرض الزراعية والغرفة بعيدا عن بعضهم البعض بسبب قيام المتهم بمطاردتهم في كل مكان للقضاء عليهم.

    العثور على الجثث

    كما أن جثة والده وجدت على حصيرة أمام الغرفة ويرتدي ملابس عمله، وكذلك شقيقتها التى وجدت في الأرض الزراعية أيضا ونجليها الذين وجدوا على بعد 40 متر داخل الأرض الزراعية، وغارقين في دمائهم ولم يحدث أن شاهدوا ذلك من قبل، مطالبين بإعدام المتهم في أسرع وقت.

    تأجيل أولى جلسات محاكمة مرتكب مذبحة الريف الأوروبي

    وحيث من جانبها أجلت الدائرة ٢٥ جنايات جيزة، المنعقدة بمحكمة معسكر الأمن المركزي، برئاسة المستشار محمد عوض الله، أولى جلسات محاكمة المتهم بارتكاب مذبحة الريف الأوروبي في الجيزة لجلسة ٦ أغسطس.

    صدر القرار برئاسة المستشار محمد عوض الله، وعضوية المستشارين خالد المسلمي وعمرو وحيد محمود، وسكرتارية وجيه أديب.

    وصل قبل قليل، إلى محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو 10.5، أسرة المجني عليهم بمذبحة الريف الأوروبي، لحضور أولى جلسات محاكمة المتهم في القضية التي راح ضحيتها شخص وابنتيه واثنين من أحفاده، في منطقة الشيخ زايد.

    العثور على الجثث

    وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا في السادس والعشرين من شهر مايو الماضي بالعثور على جثامين المجني عليهم الخمسة بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد، بالتزامن مع ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي من أنباء حول الواقعة، فباشرت النيابة العامة تحقيقاتها على الفور.

    المصدر تحيا مصر

    ابنة ضحية مذبحة الريف الأوروبي