السبت 20 أبريل 2024 06:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شوبير يكشف طلب سواريش من سامي قمصان في أول مبارة له

    ريكاردو سواريز
    ريكاردو سواريز

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن كواليس حديث البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، مع سامي قمصان، مدرب الفريق، الذي تولى المهمة الفنية بصفة مؤقتة في المباريات السابقة عقب رحيل بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق.

    قال شوبير خلال تقديمه برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر أون سبورت إف أم: "سامي قمصان اقترح على سواريش أن يخوض مباراة بتروجت التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس السبت، في نصف نهائي كأس مصر، عن النسخة الماضية، 2020 – 2021، بخليط من اللاعبين الأساسيين والشباب".

    تابع: "سواريش رفض اقتراح سامي قمصان وطلب منه أن يشارك الفريق بقوامه الأساسي، حتى يتمكن من رؤية الفريق بالتشكيل الأساسي كاملاً".

    وواصل: "إذا تمكن الاهلي من الفوز في مبارياته المقبلة على الجونة وفيوتشر وبيراميدز، سيحسم لقب الدوري لصالحه، مباريات الأهلي القادمة صعبة ولكن إذا استطاع أن يحصد التسع نقاط من المباريات الثلاث المقبلة، سنقول مبروك له على الدوري، إلا إذا خسر أي نقطة خلال المؤجلات الثلاث".

    وعن تصدي محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، لركلة جزاء بتروجت في المباراة التي انتهت لصالح الأهلي بهدفين دون رد، قال: "تصدي الشناوي لركلة جزاء بتروجت أعاد له الثقة بعد فترة من الاهتزاز".

    وعن قيادة سواريش للأهلي في أول مباراة له، قال: "لو نجح سواريش في الفوز على الزمالك في نهائي كأس مصر وبعدها الفوز على فيوتشر وبيراميدز في الدوري، سيحقق شعبية كبيرة بين جماهير الأهلي، في باقي مشواره".

    ريكاردو سواريز سامي قمصان احمد شوبير