الأربعاء 24 أبريل 2024 01:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    تكثيف الحملات خلال عطلة العيد لوقف وإزالة اى تعدى على وأملاك الدولة

    إجتماع المجلس التنفيذي
    إجتماع المجلس التنفيذي

    أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على ضرورة تكثيف الحملات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك لمنع استغلال العطلة بالتعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء المخالف وإزالة أي تعدى فى المهد على الفور وسرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً مؤكداً على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على أراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

    مشيراً أنه لن يتم السماح بأي تهاون أو تقاعس وسنضرب بيد من حديد على يد كل مخالف ولن نفرط فى شبر واحد من الرقعة الزراعية والحفاظ على مقدرات وحق الشعب من أجل أبناؤنا والأجيال القادم.

    كما وجه بضرورة المتابعة الدورية لأعمال توريد القمح و استمرار أعمال التوريد حتى بداية عطلة عيد الأضحى المبارك و استئناف التوريد عقب أجازة العيد .

    جاء ذلك خلال رئاسة اللواء المحافظ لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني - السكرتير العام - والعميد أركان حرب أمجد البنا - المستشار العسكرى ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق.

    هذا وقد قدم اللواء المحافظ الشكر لمديريتى التموين والزراعة على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضيه فيما يتعلق بتوريد القمح وضبط المخالفين وتوجية ضربات قوية ومتلاحقة لبعض ضعاف النفوس من المتاجرين بأقوات المواطنين.

    إجتماع المجلس التنفيذي محافظه البحيره القطيفى