السبت 18 مايو 2024 05:52 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    لابورتا رئيس برشلونة يخطط لضم كريستيانو رونالدو

    كريستيانو رونالدو
    كريستيانو رونالدو

    فجر تقرير صحفي إسباني مفاجأة من العيار الثقيل عن احتمالية انتقال كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية، فإن وكيل أعمال اللاعبين الشهير خورخي مينديز يجتمع حاليًا مع خوان لابورتا رئيس برشلونة للحديث عن التعاقدات، وهناك العديد من الأسماء على الطاولة مثل روبن نيفيز وبرناردو سيلفا.

    ليس ذلك فحسب، بل ناقش لابورتا ومينديز أيضًا إمكانية انتقال نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو إلى صفوف برشلونة هذا الصيف.

    وقد تحدث لابورتا بالفعل عن إمكانية ضم كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي، لكن الوضع الاقتصادي الكارثي للنادي منعه من اتخاذ خطوات جادة نحوه، لينتقل النجم البرتغالي من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

    سيكون وصول كريستيانو الافتراضي إلى برشلونة بمثابة مفاجأة من العيار الثقيل لأنصار البارسا، وكذلك وسيلة للضغط على بايرن ميونخ في مواجهة رفضه الواضح للتفاوض بشأن بيع روبرت ليفاندوفسكي.

    وقد توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا بجائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد الموسم الماضي، ورغبته في الرحيل عن أولد ترافورد هذا الصيف تستند إلى حقيقة أنه يريد الانضمام إلى نادٍ يتطلع للفوز بالألقاب ويشارك في دوري أبطال أوروبا.

    برشلونة كريستيانو رونالدو لابورتا مانشستر يونايتد