الأحد 2 يونيو 2024 03:52 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    والدة التوامتين المصابتين بالضمور ارتفاع حساب تبرعات ”علياء وفريدة”

    علياء وفريده المصابين بالضمور
    علياء وفريده المصابين بالضمور

    كشفت آية طاهر، والدة علياء وفريدة، التوأمتين المصابتين بالضمور العضلي الشوكي، عن ارتفاع حساب التبرعات الخاص بابنتيها لـ64,702,809، ليتبقى 15.3 مليون جنيه على ثمن الحقنتين.

    يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من مشاركة بعض الفنانين، على رأسهم الفنانة نهال عنبر، والفنان حمادة هلال وتامر شلتوت، في بث مباشر لـ"الوطن" من منزل الطفلتين.

    وأضافت والدة التوأمتين أن الحساب ارتفع 4 ملايين جنيه، ليصل الإجمالي لـ64 مليون جنيه و700 ألف جنيه .

    واعربت عن شكره لكل المصريين والفنانين، وياريت تفرحونا علشان يرتاح بالنا قبل العيد، نفسنا نحتفل بالعيد زي كل الآباء، وأشوف علياء وفريدة يمشوا زي باقي الأطفال.

    اقرأ أيضاً

    كما شارك الفنان حمادة هلال بفيديو له من خارج مصر، وغيرهم من الفنانات عبر مداخلات هاتفية، لدعم الأسرة، وتجميع المبلغ المتبقي، خاصة أنه لم يتبقى سوى 47 يوما.

    الفنانة نهال عنبر، دعمت حملة تبرعات للطفلتين التوأم علياء وفريدة مريضتي الضمور العضلي الشوكي، وقالت خلال بث مباشر لـ«الوطن»، صعب جدا أن تعالج طفلة دون الأخرى، فلا بد من تجميع المبلغ بأسرع وقت، مضيفة: «أنا حاسة إن ربنا هيكرمهم والمبلغ هيتجمع، وهنتيجي تاني نحتفل بتجميع المبلغ».

    علياء وفريدة تعانيان من ضمور العضلات الشوكي وتحتاجان إلى حقنتي "زولجينزما" اللتين يبلغ سعرهما 80 مليون جنيه، بحسب تصريحات محمد حسين، والد الطفلتين.

    والدة التوامتين المصابتين بالضمور تبرعات