الثلاثاء 14 مايو 2024 04:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أبطال فيلم «بحبك» يتحدثون عن كواليس أول تجارب تامر حسنى الإخراجية

    مصر وناسها

    استقبلت دور العرض السينمائى فى عيد الأضحى فيلم «بحبك»، أول تجارب تامر حسنى الإخراجية، يشارك فى بطولة الفيلم مع تامر حسنى كل من هنا الزاهد، وهدى المفتى، وحمدى الميرغنى، مدحت تيخا.

    قال الفنان تامر حسنى: بذلت مجهودا كبيرا للغاية للإظهار العمل بهذا الشكل؛ خاصة وأنه أولى تجاربى الإخراجية، وكنت دائما أبحث عن تقديم كوميديا من نوع جديد وستشاهدون ذلك فى الفيلم، والآن أنا فى انتظار آراء الجمهور والنقاد.

    وأضاف تامر تفرغت بشكل كامل للفيلم وأخذ الكثير من الوقت فى التحضير والتصوير، وكنت حريصا على استخراج الطاقة الفنية الكامنة من أبطال العمل حتى يصبحوا فى أفضل حالاتهم الفنية أثناء التصوير، وهذا ما حدث بالفعل فهم قدموا أفضل ما لديهم من الأداء التمثيلى.
    وتحدثت الفنانة هنا الزاهد عن الفيلم قائلة: جذبتنى أشياء كثيرة أهمها المشاركة بجانب الفنان تامر حسنى فأنا أحبه على المستوى الشخصى ومن جمهوره، وعندما قرأت السيناريو وجدته رائعا ومختلفا عما ما قدمت من قبل، وهو كمخرج مميز جدا، لأنه يهتم بأدق تفاصيل العمل، وأعد الجمهور أنهم سيشاهدون مبارة تمثيلية أكثر من رائعة، فأنا بذلت مجهودا ضخما فى هذا العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.
    ومن جانبه قال الفنان حمدى الميرغنى العمل مع تامر حسنى: شىء أكثر من رائع، فهو طوال الوقت مرح، ولا يتعامل كقائد للعمل، بل يتعامل كأنه أصغر فرد فى الفيلم، وأتصور أن هذا سيكون سببا أساسيا لنجاح هذا العمل.

    وتابع: أما عن تجربته فى الإخراج، فهو متمكن إلى أبعد الحدود، وأبهرنى داخل اللوكيشن.

    وقال الفنان مدحت تيخا: عندما قرأت السيناريو الذى كتبه تامر حسنى وافقت على الفور فالورق مكتوب بحرفية غير عادية، وهو ما جعلنى أتوقع نجاحل كبيرل لهذا العمل من أول يوم.

    تامر حسني هنا الزاهد فيلم بحبك اخبار الفن