السبت 20 أبريل 2024 12:57 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالفيديو ماجد المصري: هذه الشخصية أرهقتني وأثّرت على علاقتي بأسرتي

    مصر وناسها

    روى النجم ماجد المصري، بعض الكواليس الخاصة بإحدى الشخصيات التي قدمها في السابق، وأثرت عليه بطريقة كبيرة كما أثرت على طريقة تعامله مع أسرته.

    وكشف ماجد المصري في لقاء له مع برنامج «عرب وود»: عندما قدمت شخصية «سيف الحديدي» في مسلسل «آدم» شعرت بأنني مُتعب نفسيًا، وحينها ظهر هذا الأمر عندما كنت أُحدث زوجتى وأولادي بحدة شديدة.

    https://www.instagram.com/tv/CgAA5H-IIWs/?utm_source=ig_web_copy_link

    واستكمل ماجد المصري حديثه في اللقاء: "وقتها أحسست أن شخصية «سيف الحديدي» هي من تقودني في حياتي الحقيقية وأثرت علي كثيرًا، وكنت حينها محبوساً في الاستديو طوال الـ 24 ساعة أثناء التصوير، وعند وصولي إلى الاستوديو يوميًا لم أكن أتحدث إلى أحد ولم ألق التحية حتي عليهم".

    تم عرض مسلسل «آدم» في موسم رمضان 2011، وهو من بطولة تامر حسني، ماجد المصري، مي عز الدين، أحمد زاهر، درة، عفاف شعيب، محمود الجندي، تأليف أحمد محمود أبوزيد، إخراج محمد سامي.

    وفي أبريل الماضي، كان الفنان ماجد المصري، وجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل أحمد المصري، حيث نشر النجم صورة لوالده عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام».

    وبعث ماجد المصري برسالة لوالده الراحل قال فيها: «الله يرحمك ويغفر لك، أحمد المصري، أبويا وحشتني يا غالي».

    https://www.instagram.com/p/CcgVMpZtArF/?utm_source=ig_web_copy_link

    وشارك ماجد المصري، مؤخرًا في مسلسل «توبة» الذي تم عرضه في شهر رمضان الفائت، لرفقة أبطال العمل الفنان عمرو سعد، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، ودياب. العمل من تأليف ورشة من شباب المؤلفين، ومن إخراج أحمد صالح.

    وتدور أحداث مسلسل توبة في منطقة شعبية مصرية قديمة في مدينة بورسعيد الساحلية، ويعيش فيها أحمد السيد عبدالتواب «توبة» الهارب من ماضيه وسط حارة منذ سبع سنوات فائتة، بعد أن ترك الماضي بجميع ما فعل فيه من خطايا وجرائم، توبة حاول الهرب إلى مكان آخر يبحث فيه عن الأمان، ولكنه فوجئ بماضيه يطارده ويعكر عليه صفو أسرته ومنزله.

    ماجد المصري أخبار المشاهير افلام تامر حسني تامر حسني محمد سامي