الخميس 28 مارس 2024 10:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد فؤاد: سأغني للمرة الأخيرة إذا وجدت رفات شقيقي

    مصر وناسها

    أثارت تصريحات الفنان محمد فؤاد عن شقيقه المتوفي في حرب 67، الكثير من ردود الأفعال، وخلقت حالة تعاطف مع المطرب الشهير، الذي عبر عن حزنه الشديد بعدما سمع عن المجزرة الإسرائيلية التي حدثت للجنود المصريين عام 1967، وتذكر شقيقه الذي لم يعلم أين دفن إلى الآن، ليتصدر اسم الفنان محمد فؤاد قائمة الأكثر بحثًا عبر موقع جوجل، وأصبح كذلك تريند على السوشيال ميديا.

    وقال محمد فواد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية أمس، إن ما يتمناه في الحياة هو أن يُدفن مع رُفات شقيقه، وإنه حزين على زعل والده، وأن والده كان يسأل عن جثة شقيقه في الأرياف والأقاليم المجاورة.

    وتابع محمد فؤاد حديثه قائلًا، أنه سيصبح أسعد شخص بالعالم في اليوم الذي سيستعيد فيه رفات شقيقه، وسيغني في فرح كبير، وسيكون آخر يوم يُغني فيه، وإنه لا يريد شيء أخر من الدنيا بعد استرجاع رفات شقيقه.

    ودخل الفنان محمد فؤاد في نوبة بكاء على الهواء مباشرة في البرنامج، بسبب استشهاد شقيقه في حرب 67، ولم يعود جثمانه إلى الآن، مما أدى إلى تعاطف الكثيرون معه بشكل كبير، وأصبحت قصة مذبحة الجنود الأمر الأهم بالنسبة إلى الشعب المصري الأن لـ معرفة الحقيقة الكاملة لهذا الأمر.

    كما أعلنت مؤخرًا وزارة الخارجية المصرية تكليف السفارة المصرية في تل أبيب، لـ تتواصل مع السلطات الإسرائيلية للبحث عن حقيقة مذبحة جنود حرب 67، وطالبت بتحقيق لمعرفة مدى مصداقة الأمر.

    محمد فؤاد