الخميس 9 مايو 2024 02:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    غادة عادل ومجدي الهواري يثيران حيرة الجمهور

    مصر وناسها

    أثار الثنائي غادة عادل ومجدي الهواري، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر صورة لهما مع العائلة، الأمر الذي جعل الكثير من متابعيهم ومحبيهم يعتقدون أنهم عادوا لبعضهم البعض مرة أخرى بعد انفصال دام أكثر من سنة.

    وذلك لطالما طالب عدد من جمهور الفنانة غادة عادل، والمخرج مجدي الهواري بأن يعودا إلى بعضهما البعض مرة أخرى، إلا أن الأمر لم يحدث حتى الأن، وبعد نشر الثنائي صورة تجمعهما سويًا تساءل الكثيرين عن سبب هذا التجمع الأسري.

    وكما احتفل المخرج السينمائي مجدي الهواري، مع زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، وأولادهما الخمسة، بحفل تخرج ابنهما عبد الله، وتم تداول صورة تجمع الأسرة، الامر الذي أثار تساؤلات كثيرة حول عوده الزوجين إلى بعضهما البعض مرة أخرى، إلا أن الأمر كان مجرد إشاعة، وأن هذه الصور كانت خلال الاحتفال بتخرج نجلهما في أجواء أسرية.

    وعبر المخرج السينمائي مجدي الهواري عن سعادته الكبيرة بتخرج نجله عبد الله، ونشر صور من حفل التخرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلاً « بسم الله ماشاء الله، عبد الله مجدي الهواري، تحب اسمك لما يتقال وابنك بيتخرج، لحظة تقشر منها، مبروك يابودي».

    احتفال غادة عادل مع نجلها

    وكما نشرت الفنانة غادة عادل مقطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها قائلة « مبروك يابودي ياحبيبي ».

    . غادة عادل مجدي الهواري الجمهور