الجمعة 26 أبريل 2024 05:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    الموضة

    شاهد بالصور ”باربيكور” أبرز اتجاهات ألوان الملابس بموسم صيف 2022

    مصر وناسها

    تختلف اتجاهات ألوان الملابس بفصل الصيف من عام لآخر، لكنها تتميز دائماً بالألوان الزاهية والتى منها اتجاه المعروف باسم "باربيكور"، المستوحى من اللون الوردى الذى عرفت به الدمية الشقراء الشهيرة "باربى"، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

    ظهر اتجاه "باربيكور" بموسم صيف 2022، فى السراويل المصنوعة من الكتان وقبعات الدلو، كما طغى اللون الوردى على السجادة الحمراء بمختلف الفعاليات الفنية وعروض الأزياء المختلفة، حيث سيطر على مدرج فالنتينو هذا الربيع، ووفقًا لـ Vogue تعاونت دار الأزياء الإيطالية مع Pantone لتطوير اللون المسمى أيضًا"Pink PP" ، خصيصًا لمجموعة خريف / شتاء 2022 - 2023.

    وانتشرت فى الفترة الأخيرة مجموعة من الصور من كواليس تصوير فيلم "باربى" للمخرج جريتا جيروج، حيث ارتدى أبطال الفيلم أزياء طغى عليها الألوان فاتحة كثيرة والتى نشرها الكثير من المتحمسون للفيلم على صفحاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى.

    كواليس باربىكواليس باربى

    اقرأ أيضاً

    وارتدى العديد من المشاهير اللون الوردى أثناء سيرهم على السجادة الحمراء، مثل هارى ستايلز الذى ارتدى معطفًا فخمًا من الريش مع بنطال وردى معدنى.

    اللون الوردىاللون الوردى

    ويبدو أن الاتجاه الصيفى الجديد اكتسب شعبية على وسائل التواصل الاجتماعى، ووفقًا لبيانات صادرة منGoogle Trends ، ارتفعت عمليات البحث عن مصطلح "Barbiecore" فى منتصف شهر يونيو حتى شهر يوليو، وقالت داينا إيسوم جونسون، خبيرة الموضة، فى تصريح لـ GMA إن "باربيكور هى عامل مزاجى مرحب به كثيرًا بعد السنوات القليلة الماضية، كما أن الاتجاه الصيفى يتوافق معه دائماً الألوان الزاهية فى الحياة اليومية.

    مدرج فالنتينومدرج فالنتينو

    فستان وردىفستان وردى

    موضة صيف 2022 ملابس صيفية موضة الملابس Barbiecore