السبت 4 مايو 2024 12:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    اتلمي عشان هزعلك.... ياسمين عبد العزيز تفتح النار على شخصية شهيرة

    مصر وناسها

    علقت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على المقال صحفي الذي كتبته الصحفية دعاء حلمي في أحد المواقع الصحفية وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكتبت "عبدالعزيز"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك"، قائلة:- يا اخت دعاء انا عارفة انك هتشوف الكلام دة ... بصي انا عذراكي عشان الظرف كبيرررر المرة دي ... والاخت والاخ للي بعتينك تكتبي علية وعلي احمد كدة انا المرة دي بكتب هنا المرة الجاية هيبقي قدام الناس كلها هزعلهم وهزعلك اصل انا موت ورجعت ف مش بقيا علي حاجة اتلمي يا ريري عشان الجاي هزعلك أوي أوي أوي يا ساحره معلش اصل المسلسل حرقا أوي.

    تعليق دعاء حلمي على تعاون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

    وجاء تعليق الناقدة دعاء حلمي، على تعاون ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وقالت في تصريحاتها ( "الطريق": "أنا أرى أن اختيار التعاون بينهما غير موفق، وكنت أتمنى أن ياسمين عبد العزيز تظهر بمفردها هذه المرة وأن تكون تجربتها الدرامية مختلفة وبعيدة، لكن في النهاية هذا اختيارهما وسنشاهد المنتج النهائي في رمضان".

    وتابعت الناقدة الفنية حديثها: "ياسمين تليق ف الأدوار الخفيفة والكوميديةوالاستعراضية وإعلانات لطيفة، ولكن فكرة تصدير الدراما معها مجددا غير موفقة، ومسلسل اللي مالوش كبير مسلسل متواضع جدا فنيا لأن هذه ليست منطقتها، وأنا أرى إنها إذا ذهبت لهذا الشكل مجددا أرى أنها ستكون غير موفقة تماما، وأحمد العوضي كان لن يصبح نجما لولا ياسمين عبد العزيز وهذا أمر مسلم به".

    ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي