الأحد 28 أبريل 2024 09:09 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة عن مقتل المذيعة شيماء جمال..اليك القصة

    مصر وناسها

    كشف تحقيق النيابة العامة في مقتل المذيعة شيماء جمال، أنها كانت تربطها علاقة زواج عرفي ثم رسمي مدة تجاوزت الـ5 سنوات بالمتهم أيمن عبد الفتاح، المتزوج من أخرى وله منها ابنتان.

    وكما تبين خلال التحقيقات من واقع استجواب المتهم حسين الغرابلي، الذي قرر أنه صديق المتهم الأول زوج المجني عليها شيماء جمال، والذي اتفق معه على قتلها ودفنها للتخلص من جثتها لقيامها بتهديده الدائم بإفشاء زيجته منها وطلبت منه مبلغ 3 مليون جنيه.

    وبناء على ذلك الاتفاق قام باستئجار مزرعة بمنطقة أبو صير بمركز البدرشين واستدرجها المتهم أيمن عبد الفتاح لتلك المزرعة، وعقب وصولهما أدخلوها إلى حجرة الاستراحة داخل المزرعة وعقب مرور 5 دقائق تناهى إلى سمعه صوت المجني عليها شيماء جمال تردد "يا ابن الكلب" وأصوات شد وجذب فاستطلع الأمر فأبصر المتهم الأول يجذبها من شال قماشي كانت ترتديه حول جيدها وما أن استدارت المجني عليها حتى قام المتهم بإشهار سلاحه الناري وتعدى بمقبضه عليها بضربتين أو 3 على رأسها.

    وخلال التحقيقات استمعت جهات التحقيق إلى أقوال جنى ت. ابنة المجني عليها حيث قالت إنها سمعت عن التهديد، مشيرة إلى أن والدتها أمهلته حتى شهر أغسطس لتعلن عن الزواج بنفسها عبر موقع "فيسبوك" وعن طريق إخبار زوجته الأولى بمنزلها.

    اقرأ أيضاً

    التحقيقات تفاصيل جديدة مقتل المذيعة شيماء جمال