الأحد 28 أبريل 2024 05:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    ”اللي مات الشيطان وأبويا في السعودية”.. إعدام مصري قتل والده وشقيقته..اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    شهدت مصر واقعة مأساوية في منطقة أرض الجمعية في إمبابة بالجيزة، حيث أقدم شاب 31 عاما من متعاطي المواد المخدرة، على إنهاء حياة والده وشقيقته.

    وكما سدد المتهم لوالده نحو 40 طعنة من سكين كان يحملها، وسحل جسده من شقتهم إلى مدخل العقار للتمثيل بالجثة، وحضر رجال الشرطة وألقوا القبض على المتهم واقتادوه إلى قسم الشرطة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

    وبعد أيام من جريمة القتل المأساوية، أسدل الستار على الواقعة، وقضت محكمة جنايات الجيزة بالإعدام على المتهم.

    وحيث أوضحت التحقيقات في الواقعة أن المتهم أنهى حياة والده بأن بيت النية على ارتكاب جريمته وعقد العزم على قتله، وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض سكين، وسدد لوالده عدة طعنات أودت بحياته.

    اقرأ أيضاً

    وكما بينت تحريات رجال الشرطة في الواقعة، أن المتهم أقدم على إنهاء حياة والده وشقيقته، كما تبين من خلال الطب الشرعي سلامة القوة العقلية والنفسية للمتهم.

    ومن خلال التحقيقات مع المتهم مرتكب الواقعة عقب ضبطه، نفى ارتكابه للجريمة المأساوية محاولا ادعاء الجنون، قائلا: "معرفش مين قتل أبويا، أنا أبويا مات في السعودية، أنا معرفش مين اللي قتله، ومكنش معايا سكينة ولا حاجة".

    وأكمل المتهم: "قولتلهم أنا معرفش حاجة عن اللي حصل ده خالص، وأبويا ميت في السعودية واللي مات ده الشيطان وأختي صوتت، وهيا مش أختي أصلا ومالیش علاقة بيها".

    وكشفت إحدى الجيران كواليس الواقعة حيث أكدت أنه في يوم الجريمة جاء الأب وزوجته إلى منزلهما الذي شهد الجريمة، لمعاتبة نجلهما على افتعال المشكلات مع جيرانه، وتفاجأ الأب الضحية بنجله المتهم يسدد له عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسده من سكين كانت في يده.

    الشيطان السعودية إعدام مصري