الجمعة 17 مايو 2024 01:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    نتمنى أن تكون خاتمة الأحزان.. كاظم الساهر ينعي أسر ضحايا حادث القصف في العراق

    مصر وناسها

    حرص الفنان كاظم الساهر على تقديم نعي أسر الشهداء بعد الحادث الأليم الذي وقع شمال العراق، حيث توفي عدد كبير من المواطنين العراقيين.

    وكتب كاظم الساهر، تدونية عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة تويتر: ببالغ الأسى والحزن نتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى أسر ضحايا القصف الصاروخي على منتجع سياحي شمال العراق ونسأل الله أن يمن المصابين والجرحى بالشفاء العاجل.

    منشور كاظم الساهر

    وعلى جانب آخر، يستعد كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي بعد غياب سنوات كثيرة في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن تقام الحفل يوم 4 أغسطس المقبل.

    وجاءت أسعار التذاكر حفل كاظم الساهر مقسمة لـ3 فئات، وهم: الفئة الأولى من 6500 لـ 8000 جنيه، والفئة الثانية من 4000 لـ 6000 جنيه، والأخيرة من 1500 لـ 3000 جنيه.

    ويعد أغنية هل العشق، آخر أعمال كاظم الساهر الذي تعاون فيها مع المطربة بلقيس، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا منذ طرحها من أسبوع فقط، إذ كسرت حاجز الـ 669 ألف مشاهدة على يوتيوب.

    وكان قد تحدث كاظم الساهر على هامش حفله في مدينة إسطنبول في لقاء مع سكاي نيوز العربية، عن موعد صدور ألبومه الجديد، قائلًا: بصراحة أنا أنجزته منذ فترة طويلة، وسجّلت الأغاني وقام بتوزيع معظم الأغاني ميشال فاضل، حيث أنّه وزّع 11 أغنية منه، وكنت أتمنّى أن يصدر بطريقة جميلة للناس، وهناك شركات تتنافس لتحظى بأخذ الألبوم لصالحها، والجمهور يسألني دائمًا عن موعد صدوره، وأنا مثلهم أتمنّى أن يصدر في وقت قريب وسأكون سعيد جد بذلك.