الخميس 2 مايو 2024 04:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    القبض على زوجة قتلت زوجها بطعنة سكينه في المنوفية

    مصر وناسها

    ذكر مصدر أمني تفاصيل مقتل مدرس بالمعاش على يد زوجته في مركز تلا بالمنوفية مشيرا إلى أن الواقعة بدأت وفق رواية الزوجة في التحقيقات بمشاجرة بين الطرفين انتهت بقيامها بطعنه بطعنة نافذة أودت بحياته مشيرا إلى أن المشاجرة حدثت بسبب خلافات حول مصروف المنزل وتطورت إلى أن وصلت للجريمة.

    وأضاف المصدر الأمني، أن الزوجة أشارت إلى أنها لم تقصد طعن زوجها بالسكين وكانت تقوم بأعمال المنزل وبيدها السكين فطعنته ولم تقصد قتله، مشيرا إلى أن أولادهما حاولوا حل الخلافات ولكن الأمور تطورت وتسببت الطعنة في مقتله.

    الجدير بالذكر، أن جريمة بشعة شهدتها قرية كفر العرب التابعة لمركز تلا في محافظة المنوفية، كان ضحيتها مدرس بالمعاش، علي يد زوجته، بطعنة نافذه في الصدر أودت بحياته، وانتقلت قوة أمنية إلي مكان الواقعة، وتم ضبط الزوجة المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة عن طريق الخطأ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    وتلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة تلا، يفيد بمصرع مدرس بالمعاش علي يد زوجته بطعنة نافذه في الصدر بدائرة المركز، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة ومعاينة مسرح الجريمة.

    قتلت زوجها بطعنة سكينه المنوفية