الجمعة 17 مايو 2024 08:10 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بعد نجاح فيلم ”عمهم” .. أحمد السبكي يستعد لطرح 5 أفلام جديدة في الفترة القادمة

    مصر وناسها

    يستعد المنتج أحمد السبكي لطرح 5 أفلام جديدة خلال الفترة القادمة، وذلك بعد النجاح الهائل الذي حققه فيلم "عمهم" للفنان محمد إمام، والذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى، وفي هذا التقرير نرصد لكم تفاصيل هذه الأعمال الخمسة.

    فيلم "بضع ساعات في يومًا ما" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم للكاتب محمد صادق، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، وهم: هشام ماجد، هنا الزاهد، احمد السعدني، مى عمر، محمد الشرنوبي، محمد سلام، أسماء جلال، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، كريم فهمي، ومن تأليف محمد صادق وهو كاتب الرواية أيضًا، وإخراج عثمان أبو لبن.

    فيلم " أنا لحبيبي" الذي تم البدء في تصويره، وبطولة الفنان كريم فهمي، ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، أحمد حاتم، وتأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجورى، وتدر أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

    فيلم "ليلة العيد" للفنانة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، هنادي مهنا، عبير صبري، أحمد خالد صالح، مايان السيد، وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، ويناقش الفيلم قضية قهر الرجل للمرأة في كل مراحل حياتها، ويعتبر هذا الفيلم من نوعية الأفلام مثل: الفرح، كباريه، ساعة ونص