الخميس 16 مايو 2024 01:32 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    السجن 3 أعوام لمتهم بحيازة قطعة لمخدر الحشيش وذلك في الإسكندرية..تعرف على التفاصيل

    مصر وناسها

    عاقبت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد أحمد سنجر، اليوم الإثنين، "أ.م.ا"، 33 عامًا؛ بقال، بالسجن لمدة 3 أعوام؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وتغريمه ماليًا 50 ألف جنيه، وذلك في القضية المقيدة برقم 9140 لسنة 2022 جنايات محرم بك.

    وكما تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغ من ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، حول ضبط شخص وبحوزته كمية من مخدر الحشيش، وذلك أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

    وكما جاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية من المخدرات على عملائه، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد كمين له، حيث أُلقي القبض عليه وبحوزته قطعة لمخدر الحشيش، ومبلغ مالي، وهاتفين محمولين، وسلاح أبيض "سكين".

    وكما باقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، وأقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته؛ كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بعملائه، والسلاح الأبيض لتقطيع المخدرات، فتم تحرير محضر بالواقعة.

    وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، وبإحالته لمحكمة جنايات الإسكندرية، أصدرت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: وائل محمد بعيص، وأحمد محمود، وسكرتير الجنايات، ماجد سعد.

    السجن أعوام متهم حيازة قطعة مخدر الحشيش الإسكندرية