الجمعة 26 أبريل 2024 01:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    لأول مرة ريهام عبد الغفور تتحدث عن ابنائها لـ عمرو أديب .. اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور أثناء استضافتها من جانب عمرو أديب على قناة إم بى سى مصر عن أبنائها وحياتها الخاصة، قائلة إنها أم لولدين الأكبر عنده 21 عام ويدرس في كندا حاليا، واسمه يوسف في حين الأصغر عمره 10 سنين واسمه فاروق، وقالت: "ابني حب يدرس تصوير وسافر كندا بيدرس هناك دلوقتى، وعنده طموحات كبيرة، وأتمنى طبعا ليه كل توفيق وما وقفناش قدام رغبته".

    من ناحية أخرى تنتظر الفنانة ريهام عبد الغفور عرض مسلسل "الغرفة 207، المقرر عرضه مطلع الشهر المقبل، حسبما أكد مصدر من داخل العمل، حيث طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للعمل، وروجت له بكلمة "قريبا".

    ومسلسل "الغرفة 207" من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كل من محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

    قصة رواية الغرفة 207 فى عام 1968، تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، وتقع الأحداث داخل فندق أصر مالكه على بقاء الغرفة 207 رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، حيث تودى بحياة كل من يقطنها، حيث إن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها.

    ريهام عبد الغفور اخبار ريهام عبد الغفور اعمال ريهام عبد الغفور ابناء ريهام عبد الغفور