الأربعاء 15 مايو 2024 09:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور راغب علامة يزيح الستار عن البوستر الدعائي لأغنيته الجديدة ”استمارة 6”

    مصر وناسها

    كشف الفنان راغب علامة، عن الملصق الدعائي لأغنيته الجديدة التي تحمل اسم" استمارة 6"، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
    وظهر راغب علامة على ملصق الأغنية منفرداً ، وهو يرتدي جاكت جلد لونه أسود ونظارة، وممسكاً بيده " مايك".
    " استمارة 6 " من كلمات نادر عبد الله، ولحن محمود خيامي وتوزيع تومة
    وأرفق راغب تعليقاً على ملصق الأغنية، قائلا:" استمارة 6 قريباً ..راغب علامة".

    https://www.instagram.com/p/CfB5n5rs6ST/?utm_source=ig_web_copy_link

    وأحياه راغب علامة خلال اليومين الماضيين، حفلاً غنائياً في لبنان، وأعرب راغب عن سعادته بهذا الحفل ، لأنه استطاع أن يرسم البهجة والفرحة على وجوه الحضور في ظل الأوضاع التي تمر بها بلده لبنان
    ونشر راغب صوراً من الحفل عبر صفحته على " انستغرام".، وعلق ، قائلا:" سعادتي لا توصف لأنني استطعت أن أرسم الفرح والسّعادة والابتسامة على وجوهكم في هذه الظّروف الصّعبة التي يمرّ بها وطننا الغالي لبنان".

    https://www.instagram.com/p/CgbwcRssNUK/?utm_source=ig_web_copy_link

    وطرح الفنان راغب علامة، مؤخراً فيديو كليب أغنية " تعاليلي"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، تزامنًا مع الاحتفال بيوم ميلاده الذي احتفل به الشهر الماضي، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقي تومه.
    وعن القصة الرئيسية التي تدور حولها الأغنية ، نشر راغب علامة مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه على " انستغرام" وأوضح قائلا " تعاليلي هي قصّة حب بين كلّ عاشقَيْن جمعهم لقاء بدون موعد، اشتعل معه الحب من أوّل نظرة سحرت الحبيب بجمال حبيبته، عبّر لها عن حبّه وشغفه، فما رأت عينه أجمل منها، ولم يغلبه أحد بالحب الا هذه الانسانة التي نوّرت حياته، فقرّر يطلب يدها أمام كلّ الناس وتكون شريكة حياته وعمره وحكاياته".

    راغب علامة أغاني مشاهير العرب أخبار المشاهير حفلات موسيقية