الجمعة 3 مايو 2024 04:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد كيف مدح مدرب نانت الفرنسي مصطفى محمد في مؤتمر تقديمه

    مصر وناسها

    أعرب أنطوان كومبواريه المدير الفني لفريق نانت الفرنسي عن سعادته بالتوقيع مع الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق الجديد، والمنضم حديثا على سبيل الإعارة قادما من جالاتا سراي التركي.

    وانضم المهاجم المصري على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم المقبل 2022/2023، وسيرتدي القميص 31 مع بطل كأس فرنسا.

    وقال أنطوان كومبواريه في تصريحاته بمؤتمر تقديم المهاجم المصري اليوم: "مصطفى انضم لنا متأخرا عن باقي اللاعبين، لكنه يتقدم بشكل جيد في فترة الإعداد".

    وتابع "مصطفى محمد لاعب دولي، لقد تابعته في مباريات كأس أمم إفريقيا، وعندما عرض علي، انتهزت الفرصة، لديه استرخاء لطيف للغاية، يحب بشكل خاص تسجيل الأهداف، الى جانب ذلك ، انه شاب".

    وواصل: "تكمن الصعوبة في دمجه بسرعة مع بقية الفريق، يأخذ دروسًا في اللغة الفرنسية للاندماج بسرعة ويجب على عائلته الانضمام إليه".

    وعن خبرته الدولية علق: "إنه أمر مهم للغاية، إنه محجوز، لكنه أسد في قفص، لديه عقلية، سنساعده حتى يندمج بسرعة ويكون فعالًا في مساعدة الفريق".

    وعن بناء خط الهجوم بمصطفى محمد علق: " هذا هو التحدي، عليك أن تكون قوياً وأن تخلق الخطر، يجب أن نلعب معًا وأن نسجل الأهداف".

    نانت الفرنسي مصطفى محمد اخبار المحترفين منتخب مصر