الأحد 28 أبريل 2024 11:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مستقبل طارق حامد في مهب الريح ... اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    أصبح مستقبل اللاعب طارق حامد، المنضم حديثًا لصفوف اتحاد جدة السعودي في مهب الريح، بعد الأنباء التي تترددت في الأوساط الرياضية السعودية عن احتمالية منع النمور من قيد اللاعبين خلال الصيف الجاري.

    وأوضحت تقارير صحفية سعودية خلال الساعات الماضية أنه من الوارد صدور قرارات صادمة بحق اتحاد جدة خلال الأيام المقبلة، منها المنع من القيد لفترة واحدة، على خلفية قضية اللاعب عبد الرزاق حمدلله.

    وكتب عدنان جستنيه، مدير المركز الإعلامي بنادي اتحاد جدة السابق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "حسب المصادر لا استطيع إثباتها أو نفيها حتى يتم إقرارها من لجنة الاحتراف، سيتم إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي للاتحاد 6 شهور، وإيقاف مشعل السعيد مدير الكرة 4 شهور، وإيقاف عبد الرزاق حمد الله 4 شهور، ومنع النادي من تسجيل اللاعبين لفترة واحدة".

    وفي حالة صحة التقارير الواردة من السعودية بمنع اتحاد جدة من القيد، ستفشل إدارة العميد من تسجيل اللاعب طارق حامد في صفوفها خلال الصيف الجاري، وستكون حينها أمام حلين فقط، هو الانتظار حتى شهر يناير المقبل لقيد اللاعب، أو السماح له بالرحيل ولو على سبيل الإعارة لأي نادي آخر.

    وأصبح نادي اتحاد جدة مُهددًا بصدور قرارات مصيرية ضده من الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية صفقة المغربي عبد الرزاق حمدلله، حيث تتهم إدارة نادي النصر الطرفان بأنهما اتفقا على التعاقد بينما كان عقد اللاعب ساريًا مع الُملقب بـ "العالمي".

    وأكدت إدارة النصر أن نادي اتحاد جدة قام بإجراء مفاوضات مع حمدلله رغم سريان عقده مع الأول، وأثبتت ذلك في شكواها بـ "محادثات" بين اللاعب وإدارة اتحاد جدة، فيما يُعرف بقضية "التسجيلات".

    وخضع كبار مسئولو اتحاد جدة لتحقيق في الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الأيام الماضية في قضية التسجيلات، ومن المنتظر صدور القرارات النهائية خلال الفترة القليلة القادمة.

    وكان نادي اتحاد جدة قد تعاقد مع عبد الرزاق حمدلله البالغ من العمر 31 عامًا في صفقة انتقال حر، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق النصر، وهو ما دفع إدارة الأخير لاتهام الأول بتحريض المهاجم المغربي لافتعال المشاكل لإجبارهم على الاستغناء عنه، من خلال إدعاء الإصابة ورفض الجلوس على مقاعد البدلاء.

    طارق حامد الاهلي اخبار الاهلي اتحاد جدة السعودي اتحاد جدة