السبت 11 مايو 2024 08:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    محمد صلاح: سنقاتل من أجل الفوز بكل شئ وسأفتقد ماني في الملعب

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    يستعد الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة مانشستر سيتي يوم غد السبت في نهائي كأس الدرع الخيرية قبل انطلاقة الموسم الجديد 2022-2023.

    يدخل محمد صلاح لقاء الغد أمام مانشسر سيتي بحثاً عن التتويج بالبطولة لأول مرة مع ليفربول بعدما خسر في عام 2019 من مانشستر سيتي ثم أمام آرسنال في 2020 بركلات الجزاء الترجيحية.

    وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي: ” لقد فزت بشكل شئ تقريباً مع ليفربول، لم ألاحظ حتى جاء ألكسندر أرنولد بعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وأبلغني بهذه المعلومة قائلاً : ” لقد فزنا بكل شيء تقريبًا هنا مع الفريق”.

    وأضاف صلاح: “لذلك أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا مع ليفربول سواء على المستوى الجماعي أو الفردي ولكن هناك دائمًا مجال للفوز بالمزيد وأريد دائمًا الفوز بشيء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة هذه هي عقليتي”.

    وعن تعاقد ليفربول مع الأوروغوياني داروين نونيز قال صلاح: ” “أنا متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز، لقد قدم موسماً جيداً ولعب بشكل جيد ضدنا ذهاباً وإياباً مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي”.

    وعن رحيل ساديو ماني قال: “لقد غادر ساديو ماني وسأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادي ، لذلك أتمنى له كل التوفيق، وأتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف”.

    وأنهى صلاح تصريحاته قائلاً: “أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل الفوز بكل شيء، ومع التعاقدات الجديدة نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى “.

    محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي ارنولد ماني نونيز