السبت 27 أبريل 2024 11:11 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ”كان في خيانة و أمها سبب خراب البيت” شاهد تعليق محمود المهدي بعد طلاقه من منة عرفة

    مصر وناسها

    أعلنت النجمة الشابة منه عرفة، انفصالها عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة، مما جعل عدد كبير الجمهور يتعجب من كثرة الخلافات بينهما فيما توقع عدد أخر أن السبب من استمرار الأزمات بين الثنائي هو التواجد ضمن قائمة الـ «تريند» كما حدث في السابق في عدة مناسبات.

    بداية قصة طلاق منة عرفة ومحمود المهدي في المرة الثالثة

    بدأ التريند عندما أعلنت منة عرفة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة: “تم الطلاق رسميًا.. وربنا يوفق الجميع”، ولم يتوقف عند هذا التصريح فقط، بل حذفت كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها”.

    خيانة وراء الطلاق

    ولم يتبقى دقائق، وسرعان ما أعلن محمود المهدي، طليق منة عرفة، عن الأسباب الحقيقة وراء الانفصال، قائلا: “تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت.. وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت”.

    الطلاق للمرة الثانية

    وأعلنت الفنانة منة عرفة، منذ أشهر عن عودتها لمحمود المهدي حيث لم يقع الطلاق بشكل رسمي، مشيرة إلى أن ما جرى بينهما هو انفصال مستمر منذ شهر ونصفؤ ولم يتم الطلاق بشكل رسمي .

    وأضافت خلال تصريحات تلفزيونية، أنه كان هناك محاولات من البعض كي تعود إلى زوجها مرة أخرى، مؤكدة أنها تتحدث هي وهو والعلاقة بينهما تحمل الاحترام ولا توجد أي عداوة

    وتابعت منة عرفة، «خراب البيوت مش سهل لكن إن شاء الله لو لينا نصيب مع بعض هنعمل فرح أكيد نفسي أفرح وألبس فستان».

    تعليق طليق منة عرفة عن الانفصال للمرة الثانية

    أعلن محمود المهدي زوج الممثلة منة عرفة، انفصالهما للمرة الثانية، وذلك في خبر مقتضب عبر خاصية الاستوري على تطبيق انستجرام، وكتب محمود المهدي، قائلا:«تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني، ربنا اللي بيرزق العبد .. عمرها ما كانت في يد حد .. وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله» .

    منة عرفة محمود المهدي اخبار الفن منة عرفة ومحمود المهدي