الخميس 16 مايو 2024 05:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    السيسي يطلع على سير إنشاء أكبر مصنع وذلك من نوعه في العالم

    مصر وناسها

    اطلع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على مستجدات إنشاء مصر أكبر مصنع للغزل في العالم بالمحلة.

    وكما اجتمع الرئيس المصري مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ووزير قطاع الأعمال العام هشام توفيق، حيث تناول الاجتماع متابعة استراتيجية الدولة لتطوير صناعة الغزل والنسيج والملابس الجاهزة في مصر.

    وعرض وزير قطاع الأعمال مستجدات إنشاء أكبر مصنع للغزل في العالم في مدينة المحلة، والذي سيتم افتتاحه خلال العام القادم، حيث سيقع على مساحة 62 ألف متر مربع، وسيضم أحدث معدات وآلات في هذا المجال بالاستعانة بخبرة كبرى الشركات العالمية، كما أنه سيتعامل مع كافة أنواع الأقطان، خاصةً القطن طويل التيلة وحيث فائق الطول، بما يساهم في استغلال ما تمتلكه مصر من ميزات تنافسية في إنتاج القطن على مستوى العالم في ظل ما يحظى به من جودة وسمعة متميزة في الأسواق الدولية.

    وكما تم عرض جهود وزارة قطاع الأعمال العام في تطوير تسويق منتجات قطاع الغزل والنسيج على أعلى مستوى من خلال تأسيس شركة مصرية لأعمال التسويق والبيع وإدارة سلاسل الإمداد لكافة منتجات الشركات في قطاع القطن والغزل والنسيج والملابس.

    اقرأ أيضاً

    واطلع الرئيس المصري على عينات المنسوجات القطنية الفاخرة المنتجة حديثاً من القطن المصري العالمي، والتى تسوقها الشركة المصرية للاقطان "ايجيبشن كوتون".

    السيسي سير إنشاء مصنع العالم