السبت 18 مايو 2024 11:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    وجدوها عارية .. أسرار عجيبة عن وفاة مارلين مونرو؟

    مصر وناسها

    في مثل هذا اليوم قبل 60 عاما، عُثر على الممثلة السينمائية وملكة الإغراء مارلين مونرو ميتة في منزلها في لوس أنجلوس، ما أثار جدلا واسعا وقتها خاصة في ظل وجود شكوك حول موتها.. فما القصة؟

    وفاة مارلين مونرو
    في 5 أغسطس 1962، تم اكتشاف مارلين مونرو، راقدة عارية على سريرها، وجهها لأسفل، وممسكة بهاتف في يدها، كما كانت زجاجات حبوب الاكتئاب الخاصة بها فارغة ومتناثرة في جميع أنحاء الغرفة.

    بعد تحقيق قصير، خلصت شرطة لوس أنجلوس إلى أن وفاتها "نجمت عن تناول جرعة زائدة من الأدوية المهدئة وأن طريقة الوفاة هي الانتحار المحتمل".

    ولدت مارلين مونرو نورما جين مورتنسون، في لوس أنجلوس في الأول من يونيو عام 1926، حيث كانت والدتها غير مستقرة عاطفيا وكثيرا ما كانت محصورة في مصحة، لذلك نشأت مارلين على يد مجموعة من الآباء بالتبني وفي دار للأيتام.

    اقرأ أيضاً

    بدأت مارلين مورنو عرض الأزياء في عام 1944، وفي عام 1946 وقعت عقدًا قصير الأجل مع شركة 20th Century Fox، ثم عادت إلى عرض الأزياء مرة آخرى.

    بدأت في جذب الانتباه كممثلة في عام 1950 بعد ظهورها في أدوار ثانوية خلال فيلمين وعلى الرغم من أنها كانت على الشاشة تلعب دور عشيقة لفترة وجيزة في كلا الفيلمين، إلا أن الجمهور لاحظ القنبلة الشقراء، وفازت بعقد جديد من فوكس.

    وجدوها عارية أسرار عجيبة ع ن وفاة مارلين مونرو