السبت 4 مايو 2024 03:01 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    قلق بعد مقتل 4 مسلمين فى البوكيركى الأمريكية..تعرف على التفاصيل

    مصر وناسها

    أثار إطلاق النار على ثلاثة رجال مسلمين ومقتل رابع فى البوكيركى الامريكية قلق الجالية المسلمة فى المدينة وأثار تحذيرات لرواد المساجد بينما تحقق الشرطة فى الكيفية التى يمكن بها ربط حوادث إطلاق النار.

    وفقًا لشرطة البوكيرك، قتل محمد أحمدى، 62 عامًا، ومحمد أفضل حسين، 27 عامًا، وأفتاب حسين، 41 عامًا، ونعيم حسين، 25 عامًا وجميع الضحايا كانوا مسلمين ومن أصول جنوب آسيوية.

    وقعت عمليات القتل الثلاثة الأخيرة خلال أسبوعين، مما وضع المدينة فى حالة توتر بينما كانت الشرطة تحقق فى وجود صلات محتملة بين الهجمات، وسلطت الضوء على جريمة قتل لم تُحل منذ نوفمبر 2021.

    اقرأ أيضاً

    وقال كايل هارتسوك نائب قائد قسم التحقيقات الجنائية بإدارة شرطة البوكيرك "بينما لا نزال نفرز كل الأدلة للبحث عن مزيد من الصلات، فمن المقلق للغاية أن هؤلاء الرجال الثلاثة كانوا مسلمين ومن أصول مماثلة".

    وفقا لشبكة سى ان ان، يساعد مكتب التحقيقات الفدرالى فى التحقيق، وتم إنشاء بوابة على الإنترنت للسكان لتحميل مقاطع الفيديو والصور التى قد تساعد السلطات فى التحقيق فى عمليات القتل كما صوت مجلس مكافحة الجريمة المحلى على زيادة المكافأة على المعلومات التى تؤدى إلى الاعتقال إلى 20 ألف دولار.

    عمليات القتل

    تم الإبلاغ عن أحدث عمليات القتل يوم الجمعة، عندما عثر ضباط شرطة البوكيرك على نعيم حسين ميتًا، الذين استجابوا لتقارير عن إطلاق نار قبل منتصف الليل بقليل فى منطقة شارع ترومان وجراند أفينيو.

    وبعد الاكتشاف، قالت شرطة البوكيرك إن جريمة القتل "ربما تكون مرتبطة" بثلاث عمليات قتل سابقة لرجال مسلمين من جنوب آسيا.

    قلق مقتل مسلمين البوكيركى الأمريكية