الخميس 25 أبريل 2024 06:15 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    القبض علي ممثله تونسيه تخون زوجها هل هي ريم الرياحي ام لا ؟

    ريم الرياحي
    ريم الرياحي

    ضبط ممثلة تونسية تخون زوجها

    ضبطت قوات الأمن التونسية، ممثلة وعشيقها داخل سكن الزوجية الخاص بالممثلة، والتي أعد لها زوجها كميناً مُحكما بمساعدة الأمن، لتيقنه من خيانتها له.

    وكان الزوج قد زرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية الكائنة في حي النصر، الذي يقع شمال وسط العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وباطلاعه وتفريغ كاميرا المراقبة، تبين أن زوجته تدخل رفقة شاب لا يعرفه.

    ولجأ الزوج غير المقيم في تونس، إلى العودة بشكل مفاجئ لضبط زوجته، ولجأ إلى الأمن التونسي، لتتعهد الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العامة، وتم ضبط الزوجة والعشيق وبحوزتهما مواد قيل إنها مخدرة وتم تحليلها ليتبين أنها ليست كذلك.

    سبب اتهام ريم الرياحي بالخيانة

    منذ انتشار الخبر عبر المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، بدأت أصابع الاتهام تشير إلى ريم الرياحي، الممثلة التونسية المعروفة لعدة أسباب.

    اقرأ أيضاً

    السبب الأول هو أن زوج الممثلة المذكورة لا يقيم في تونس ولكنه يقيم في فرنسا، وقيل إنه مخرج معروف، وزوج ريم الرياحي هو المخرج التونسي مديح بلعيد والذي يقيم في فرنسا، وشقته السكنية في تونس كائنة في حي النصر.

    السبب الثاني هو التزام الممثلة ريم الرياحي الصمت التام حيال الأمر، حيث لم ترد على أي تلاسن قيل عنها، على الرغم من استغلال البعض لاسمها والزج به في القضية.

    وكتب أحد الصحفيين عبر حسابه على فيسبوك موجها إصبع الاتهام لريم الرياحي: "مشهورة جدا.. الممثلة هي ريم الرياحي وزوجها المخرج مديح بلعيد... أنا لن أرحم المنحطات والمنحطين.. ما فهمتش علاش اللي نشروا الخبر ما سماوهمش.. هذا خير صحفي...؟؟!!".

    ريم الرياحي تثير الشكوك: القصة الكاملة لضبط ممثلة تونسية تخون زوجها

    الدفاع عن ريم الرياحي

    على الرغم من كثرة الكلام المتداول في هذه القضية، التي لا يزال القضاء يدرسها، وتوجيه الاتهامات دون سند حقيقي للممثلة ريم الرياحي، إلا أن هناك بعض المدافعين عنها.

    وكتبت الإعلامية التونسية بية الزردي عبر حسابها على فيسبوك، توضيحاً للواقعة دافعت فيها عن ريم الرياحي وأكدت أن لا علاقة لها بهذه الضجة وقالت: "النجمة التونسية ريم الرياحي ليس لها أي علاقة بما يتم تداوله عن إيقاف ممثلة تونسية معروفة بقضية زنا".

    تابعت بية الزردي: "وزوجها المخرج السينمائي التونسي الذي يتردد عادة على فرنسا ويقطن بشقة بحي النصر، ريم الرياحي من أكثر الفنانات أخلاق واحترام في الوسط الفني، ماكس برتاج هذا عرض ناس وحرام الظلم".

    ريم الرياحي تونس قضية ريم الرياحي زوج ريم الرياحي اخبار الفن اخبار الفنانين تونس قضية الممثلة التونسيه ممثله تخون زوجها مصر و ناسها