الأربعاء 8 مايو 2024 01:34 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    أزمة مفاجئة بين مرتضى منصور وتوفيق عكاشة..اليك تفاصيل

    مصر وناسها

    ترافع عن نجله بالأمس وهاجمه اليوم.. لخصت هذه الجملة المعركة المرتقبة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والإعلامي توفيق عكاشة بعد تصريحات الأخير عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.. فما القصة؟

    بدأ الخلاف بين المستشار والإعلامي، عندما تدخل توفيق عكاشة لمحاولة الصلح بين مرتضى منصور ومحمود الخطيب في الأزمة الدائرة بينهما، حيث قدم عكاشة اعتذارا نيابة عن رئيس نادي الزمالك، ردا على ما فعله مكتب المستشار مرتضى منصور في الدفاع عن نجله.

    مرتضى منصور وتوفيق عكاشة

    باءت محاولة توفيق عكاشة للصلح بين رئيسي الزمالك والأهلي بالفشل، واتسعت دائرة خصوم مرتضى منصور لتشمل توفيق عكاشة، حيث نفى منصور، علاقته بالاعتذار الذي تقدم به توفيق عكاشة لمحمود الخطيب رئيس الأهلي.

    وأوضح المستشار مرتضى في منشور عبر حسابه على "فيسبوك"، أنه لم ولن يعتذر ولم يفوض أي شخص للاعتذار نيابة عنه، مشددا على أنه مستمر في معركته القانونية مع الخطيب ولن يقبل أي تنازل منه مؤكدا أن هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

    وأكد رئيس نادي الزمالك، أنه سيحاسب المدعو توفيق عكاشة علي هذا الاعتذار وتطفله واقحام نفسة للشهرة والشو الاعلامي علي حسابه بعد أن بعدت عنه الأضواء.

    قضية نجل توفيق عكاشة

    جاء ذلك بعد ساعات من براءة نجل توفيق عكاشة من تهمة تعاطيه المخدرات، وهي القضية التي ترافع فيها مكتب المستشار مرتضى منصور عن نجل عكاشة.

    وتوجه توفيق عكاشة عقب حكم براءة نجله، بالشكر إلى المستشار مرتضى منصور، قائلا: مرتضى منصور يتعرض لأزمة، ورغم ذلك كان فريق الدفاع من مكتبه، على رأس فريق الدفاع الذي دافع عن نجلي؛ ليكشف حقيقة الأمر.

    وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، أمس السبت، ببراءة نجل الإعلامي توفيق عكاشة بتهمة حيازة مواد مخدرة والهيروين، وحبس المتهمة "أسماء. أ. ع"، 6 أشهر مع الإيقاف.

    أزمة مرتضى منصور ومحمود الخطيب

    شهدت الأيام الماضية، صراعا كبيرا بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، انتقل هذا الصراع إلى المحاكم، حيث أصدرت المحكمة الاقتصادية، حكما بحبس منصور لمدة شهر، إضافة لغرامة مالية قدرها 10 ألاف جنيه.

    وأصدرت المحكمة، حكمها بعد اتهام مرتضى منصور بالسب والقذف في القضية المرفوعة ضدّه من قبل محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي.

    أزمة مفاجئة مرتضى منصور توفيق عكاشة