الثلاثاء 30 أبريل 2024 04:08 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الثانية.. مان سيتي على القمة وليفربول المركز الـ12

    مصر وناسها

    واصل فريق ليفربول نتائجه غير الجيدة في نسخة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023، بعدما تعادل مع كريستال بالاس بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما، أمس، الإثنين، على ملعب أنفيلد، في الجولة الثانية من البريميرليج.

    كان كريستال بالاس افتتح التسجيل في الدقيقة 32 من عمر المباراة، عن طريق الإيفواري ويلفريد زاها ،وتعادل ليفربول من خلال الهدف الذي أحرزه الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 61.

    ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول الـ12

    بهذه النتيجة، أصبح ليفربول في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين فقط، فيما حصد كريستال بالاس نقطته الأولى بعد الهزيمة من أرسنال 0-2 في الجولة الأولى، ليحتل المركز السادس عشر.

    تعادل ليفربول ضد كريستال بالاس هو الثاني للفريق على التوالي في الموسم الحالي، بعدما تعادل مع فولهام، الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي، بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى.

    وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

    ترتيب الدوري الانجليزي.. مان سيتي يتصدر

    ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 6 نقاط بعد الفوز في الجولة الثانية أمام بورنموث بأربعة أهداف دون رد، يليه آرسنال المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني في المركز الثاني بنفس الرصدي عقب الفوز على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

    بينما انتهى ديربي تشيلسي وتوتنهام بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما، وتعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة على يد برينتفورد بأربعة أهداف دون رد.

    جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

    ويأتي ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة الثانية على النحو التالي:

    ترتيب الدوري الانجليزي

    ترتيب الدوري الانجليزي

    ترتيب هدافي الدوري الانجليزي اهداف مباراة ليفربول وكريستال بالاس مباراة ليفربول القادمة مانشستر سيتي ارسنال توتنهام مباريات الدوري الانجليزي