الثلاثاء 7 مايو 2024 12:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف علي قصة فيلم «الدعوة عامة» وموعد عرضه وأبطاله

    مصر وناسها

    روج الفنان محمد عبدالرحمن، لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم الدعوة عامة، عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ليلفت أنظار الجمهور له قبل طرحه في دور العرض السينمائية بساعات قليلة.

    وننشر قصة فيلم الدعوة عامة وأبطاله في السطور التالية، حتى يتعرف الجمهور على ملامح وتفاصيل الفيلم الجديد، الذي سيدخل في منافسة مع عدد من الأفلام المختلفة المعروضة حاليًا في دور العرض.

    قصة فيلم الدعوة عامة محمد عبد الرحمن
    تدور قصة فيلم الدعوة عامة وأبطاله في إطار كوميدي، ليعيش المشاهد مع شخصية «معتز» فى العديد من المواقف الكوميدية، والذى كان يعيش فى حالة من الاستهتار، دون تحمل المسؤولية تمامًا فيعيش من أجل إرضاء رغباته فقط دون التفكير في أي شخص آخر.

    كان البرومو الدعائي لفيلم «الدعوة عامة» قد حقق نسبة مشاهدة عالية فور طرحه على عدد من منصات التواصل الاجتماعي، حيث تخطت أعداد المشاهدين قرابة المليون منذ طرحه وحتى الآن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    موعد عرض فيلم الدعوة عامة في السينمات

    وأشار الفنان محمد عبدالرحمن الشهير بـ توتة، إلى أن موعد عرض فيلم الدعوة عامة في السينمات سيكون اليوم بجميع دور العرض السينمائية المختلفة في مصر.

    أبطال فيلم الدعوة عامة

    ومن أهم أبطال فيلم الدعوة عامة التي تشارك الفنان محمد عبد الرحمن البطولة هما ، الفنانة أسماء أبو اليزيد، الفنان أحمد الفيشاوي، الفنانة سوسن بدر، وهو من تأليف كلًا من أحمد عبدالوهاب، كريم سامي، إخراج وائل فرج.

    فيلم الدعوة عامة محمد عبد الرحمن أسماء أبو اليزيد أحمد الفيشاوي سوسن بدر