الأحد 28 أبريل 2024 12:35 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    شاهد بالصور أول ظهور لـ دنيا سمير غانم من بروفات مسرحية «آنستونا» وتتذكر والديها بالدعاء لهما

    مصر وناسها

    تذكرت النجمة دنيا سمير غانم والديها الراحلين «سمير غانم ودلال عبد العزيز»، بالدعاء لهما، حيث نشرت منذ ساعات صورة لدلال عبد العزيز وهي تحمل وجه سمير غانم وتبتسم إليه، وعلقت عليها بالدعاء لهما قائلة: «اللهم ارحمهما بقدر ضعفي أمام غيابهما وحزن قلبي بفراقهما وذكرياتهما التي لا تغيب عني.. اللهم اغفر لهما واجمعني بهما في جنتك».

    https://www.instagram.com/p/ChbRzA3Iwl4/?utm_source=ig_embed&ig_rid=4ce267c1-4b3e-4e3c-9764-de1ca0c86879

    كما نشرت دنيا أيضاً صورة حديثة لها من استعداداتها لمسرحيتها الجديدة «آنستونا» التي تجري بروفاتها في الوقت الحالي على أحد المسارح الخاصة، انتظاراً لبدء العروض الخاصة قريباً.
    وعَلّقت دُنيا على صُورَتها التي شَاركتها الجمهور عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، مع المخرج خالد جلال من كواليس بروفات المسرحية لتقول: «الأستاذ خالد جلال من بروفات مسرحية آنستونا إن شاء الله».
    تُعد مسرحية «آنستونا» هي التجربة الأولى لدنيا سمير غانم بالمسرح، حيث يشاركها في البطولة بيومي فؤاد، وسامي مغاوري، وعدد من الفنانين.
    كما حرص المخرج خالد جلال على تواجد جميع أبطال العرض المسرحي (آنستونا)، لاسيما أنّ العرض يحتاج التفاف الجميع حوله حتى يخرج بشكل مبهر للجمهور في أولى تجارب دنيا المسرحية.

    https://www.instagram.com/p/Cha7irgIxUR/?utm_source=ig_embed&ig_rid=3d7ef3a9-af7b-4d4c-9704-0f6fb0838446

    فيما تحتوي المسرحية على 5 استعراضات كاملة، يكتب كلماتها الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي.
    على الجانب الآخر، طرحت دنيا سمير غانم مؤخراً أغنيتها الجديدة «أسيب نفسي وأغني»، عبر قناتها الرسمية عبر يوتيوب، التي عَبّرت فيها دنيا عن حالتها النفسية التي قدمتها خصيصاً لوالديها.
    يعرض حالياً لدنيا سمير غانم فيلم «تسليم أهالي» الذي يشارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، وشيكو، ولوسي، وأحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

    اطلالات دنيا سمير غانم نحافة دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم سمير غانم ودلال عبد العزيز أخبار المشاهير