الجمعة 17 مايو 2024 10:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    موسيماني يعلن «اتهموني بتدمير بيرسي تاو في الأهلي» .. اليك التفاصيل

    مصر وناسها

    تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن بيرسي تاو لاعب الفريق الحالي، بعد أن طلب من مجلس إدارة النادي التعاقد معه حينما كان مدربا للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

    وأكد موسيماني في تصريحات لصحيفة «سيتي بريس» الجنوب إفريقية على أن بيرسي تاو لاعب ذكي جدا، وتحدث معه من أجل العودة إلى إفريقيا مرة أخرى عبر بوابة النادي الأهلي، بعد أن أصبح خارج حسابات المدير الفني لبرايتون استعدادا للموسم الجديد.

    وأضاف:" تحدث مع تاو وأخبرته أنه في حالة عدم وجود عرضًا له من الدوريات الخميس الكبرى في أوروبا يمكنه الانضمام للأهلي والمشاركة في كأس العالم للأندية".

    وأوضح:" البعض يوجه لي الاتهام بأنني دمرت مسيرته الكروية بأي حال من الأحول أقوم بهذا، بيرسي لاعب ذكي جدا ويعرف ما يريده ويستطيع اتخاذ قرارته ولن ينهي مسيرته بشكل خاطئ".

    اقرأ أيضاً

    وأكمل:" أنا الآن لست متأكدا من مشاعر بيرسي تاو بعد رحيلي عن الفريق، وعندما كنت مدربا للأهلي كانت الأمور مختلفة عما كان شعر به، لكن ضميري مرتاح لما حدث وأعتقد أن اللاعب لديه خطط مستقبلية ستفيده وهو مع الفريق".

    وأتم:" حزين بالطبع لترك بيرسي تاو وحيدًا في الأهلي، لقد تركته مع ناد كبير، لكنني اتخذت قرار يتعلق بمسيرتي كمدرب، وأتفهم مشاعره حاليًا".

    موسيماني بيتسو موسيماني الأهلي