الجمعة 19 أبريل 2024 02:34 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    شاهد أول تعليق من رابطة الأندية على واقعة جماهير الإسماعيلي والأهلي

    مصر وناسها

    طالب أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، الأندية بضرور حث الجماهير على ضبط النفس وذلك بعد واقعة جماهير الإسماعيلي مع جماهير الأهلي قبل مواجهة الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

    وقال أحمد دياب في تصريحات تلفزيونية: «الأحداث التي تم رصدها من جانب جماهير الإسماعيلي ضد حافلة مشجعي الأهلي كانت بعيدة عن الاستاد في الطريق لملعب برج العرب وتابعنا ما حدث من خلال مواقع التواصل ووسائل الإعلام».

    وأضاف: «نطالب إدارات الأندية بحث الجماهير على ضبط النفس والتحلي بالروح الرياضية خاصة أننا نمتلك حاليا مكتسبات تتعلق بعودة الروح الرياضية مناشدا الجماهير بالالتزام والتحلي بالروح الرياضية».

    وتابع أحمد دياب: «أبلغنا الجهات المعنية وسيتم رصد الأحداث بالكامل سواء في المباراة والملعب أو خارجه وسيكون هناك عقوبات وقرارات رادعة بعد المباراة على من أخطئ ولن نتسرع في القرار حتى نرصد كل ما تم خارج وداخل الاستاد وبعد التحقيق الدقيق».

    اقرأ أيضاً

    وأتم: «العقوبات الرياضية من ضمنها حرمان من دخول المباريات وحال وجود أخطاء أكبر سيكون هناك إجراءات أخرى، والرابطة ستتقدم بطلب لزيادة عدد الجماهير المسموح لها حضور المباريات وأن ما حدث لن يؤثر عن المضي قدما في هذا الطلب».

    الاهلي الاسماعيلي مباراه الاهلي والاسماعيلي رابطة الأندية